تاريخ إعلان نتائج اللوتري 2019 ” الجرين كارد” .. نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية – رابط موقع الاستعلام dvlottery.state.gov

0 تعليق 0 ارسل طباعة

ننشر نتيجة اللوتري 2019 عبر رابط موقع .dvlottery.state.gov التابع لوزارة الخارجية، حيث من خلال هذا الرابط يتمكن جميع المواطنين من الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 لجميع الدول المتاحة من خلال شروط القبول بالجرين كارد 2019، ولن يطول الأمر على رفع نتائج اللوتري 2019 خلال الساعات القادمة من خلال رابط الموقع الرسمي والتابع لوزارة الخارجية.

سوف نوفر جميع الروابط التي تساعدكم متابعينا على الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2019 وكيفية الحصول على تأشيرة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 من خلال بعض الخطوات البسطية التي نسردها من خلال مقالنا، وسيتم توضيح كافة التفاصيل التي تمكن جميع المتقدمين من الاستعلام بطريقة سهلة وبسيطة .

قد يهمك :

نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

بعدما انتهى جميع المواطنين من تسجيل بيانات الهجرة لأمريكا خلال الفترة الماضية بين شهر أكتوبر، يترقب الكثيرين لتحقيق الحلم المنتظر في السفر إلى أمريكا وتحقيق الآمال المنتظرة في حلم السفر وبناء الذات، سوف يتم إعلان نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 في أول مايو ” 1مايو” من خلال هذا الرابط .dvlottery.state.gov.وزارة الخارجية نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

نسرد إليكم متابعي موقع نجوم مصرية خطوات الحصول على نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 بالخطوات القادمة مع العلم أن وزارة الخارجية لم تقوم بإعلام جميع الفائزين بالجزين كارد 2019 من خلال رسالة نصية أو بريد إلكتروني وتعتبر هذا الطريقة هي الوسيلة الوحيدة للتحقق من فوزك باللوتري الأمريكي 2019 الجرين كارد.

  • الدخول على موقع .dvlottery.state.gov.
  • الضغط على استمرار أو continue.
  • تسجيل وملئ كافة البيانات المطلوبة من المستعلم والتي تشمل : كتابة الاسم الأخير المستخدم في التسجيل و كتابة السنة الميلادية ” 1986 ” وكتابة الرمز المتواجد على الشاشة ومن ثم الضغط على submit.
  • في حالة التوفيق والفوز بنتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 طباعة البيانات المتواجدة لديك.

مع العلم أنه من الممكن تواجد عدد من المتقدمين لن يتم قبولهم عبر نتيجة قرعة اللوتري الأمريكي 2019 خلال الساعات القادمة ويمكنك معاودة المحاولة خلال الفترة القادمة وحتى 30 ديسمبر سوف يتم اختيار أسماء فائزين بنتيجة القرعة العشوائية لأمريكا 2019.

أخبار نتيجة اللوتري 2019 الجرين كارد

نتابع معكم أخر أخبار نتيجة قرعة الهجرة العشوائية أمريكا 2019 وحتى ساعتنا الحالية لم تنشر موقع وزارة الخارجية عن أسماء الفائزين باللوتري الجرين كارد 2019، حيث من المتوقع فوز حوالي 50 ألف شخص ممن تنطبق عليهم الشروط والتي تشمل :

  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 16 عام.
  • ضمن الدول العربية التي يسمح لها دخول أمريكا.
  • حاصل على مؤهل مناسب أو ما يعادل 12 سنة دراسة.

كان من المفترض ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلي أمريكا 2019 خلال ساعات اليوم ولكن حتي ساعتنا الحالية لم يتمكن المتقدمين من معرفة أسماء الفائزين باللوتري 2019، نرصد إليكم جميع متابعين موقف المتقدمين من درجة القبول بنتيجة اللوتري الأمريكي 2019 وهل سوف يستعد للهجرة لأمريكا 2019 أم لا.

تتواجد بعض المعلومات التي تشير لظهور نتائج اللوتري 2019 خلال الفترة ما بين 15 مايو وحتي 30 ديسمبر ومن لم يجد أسمه في الدفعة الأولي التي تقدر ب50 ألف مواطن يمكنه معاودة المحاولة في فترة أخرى.

يترقب حوالي 50 ألف مواطن تقدم للسفر لأمريكا عبر نتيجة قرعة اللوتري 2019 الجرين كارد من مختلف الدول العربية وذلك ماعدا بعض الدول الممنوعة من السفر إليها ومنها سوريا واليمن ونتمنى التوفيق والقبول للجميع.

إقرأ أيضاً

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تاريخ إعلان نتائج اللوتري 2019 ” الجرين كارد” .. نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية – رابط موقع الاستعلام dvlottery.state.gov", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تاريخ إعلان نتائج اللوتري 2019 ” الجرين كارد” .. نتيجة قرعة الهجرة الأمريكية – رابط موقع الاستعلام dvlottery.state.gov , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق