أخبار السعودية اليوم : شرطة جازان توضح حقيقة اختطاف الطفلة ماريا من حديقة الداير

0 تعليق 0 ارسل طباعة

شرطة جازان توضح حقيقة اختطاف الطفلة ماريا من حديقة الداير


المواطن - علي شيبان - جازان

تلقت شرطة محافظة الداير بلاغاً عن اختطاف طفلة تبلغ من العمر سنة وثمانية أشهر من حديقة المحافظة.

وأفادت أنه بعد البحث والتحري اتضح أن والدها أخذها أثناء زيارته لها بحسب الصك الشرعي.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف عبدالرحمن الحكمي أن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بالوسم المسمى ” بنتي ماريا مخطوفة “، حيث إنه في مساء يوم الثلاثاء الموافق 22/ 8/ 1439هـ تلقت شرطة محافظة الدائر بلاغاً عن طريق تطبيق ” كلنا أمن ” يفيد عن اختطاف طفلة تبلغ من العمر سنة وثمانية أشهر من حديقة المحافظة.

وأوضح أنه على الفور جرى تكليف فريق مختص بالبحث والتحري عن ملابسات القضية، حيث اتضح وجود خلافات عائلية، وأن والدها من قام بأخذها أثناء زيارته لها بحسب الصك الشرعي الصادر من محكمة المحافظة، والقاضي بالسماح له بزيارة ابنته إلا أنه لم يُعدها.

وأضاف أنه تم إحضاره من قِبل شرطة بلغازي، وأفاد أنه لن يُسلم الطفلةَ إلا في المحكمة كون القضية بينهم منظورة شرعاً وتم إشعار النيابة العامة والله الموفق.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : شرطة جازان توضح حقيقة اختطاف الطفلة ماريا من حديقة الداير", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : شرطة جازان توضح حقيقة اختطاف الطفلة ماريا من حديقة الداير , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق