أخبار السعودية اليوم : 2 مليون دولار من مركز الملك سلمان للإغاثة لتحسين مياه الشرب للاجئين بالصومال

0 تعليق 0 ارسل طباعة

2 مليون دولار من مركز الملك سلمان للإغاثة لتحسين مياه الشرب للاجئين بالصومال


المواطن - واس

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم, اتفاقية مشتركة لتحسين وصول مياه الشرب والاستخدام الشخصي والصرف الصحي للاجئين في الصومال، بالتعاون مع المجلس النرويجي للاجئين، بتكلفة إجمالية بلغت مليوني دولار أمريكي.
ووقع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، فيما وقعها عن المجلس النرويجي للاجئين المدير الإقليمي لمنطقة الخليج في المجلس النرويجي للاجئين عبير شوباصي بمقر المركز في الرياض.
وتهدف الاتفاقية لتقديم المياه الصالحة للشرب والاستخدام الشخصي وأيضًا تقديم الخدمات البيئية في الصرف الصحي والتدريب والتثقيف الصحي للمناطق الأكثر تضررًا في الصومال.
وأعربت المدير الإقليمي لمنطقة الخليج في المجلس النرويجي للاجئين, عن سعادتها بتوقيع أول اتفاقية عمل في الصومال بين المجلس النرويجي للاجئين ومركز الملك سلمان للإغاثة، معبرة عن أملها أن تكون الاتفاقية بداية خير وشراكة استراتيجية بين الجانبين في المستقبل القريب.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : 2 مليون دولار من مركز الملك سلمان للإغاثة لتحسين مياه الشرب للاجئين بالصومال", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : 2 مليون دولار من مركز الملك سلمان للإغاثة لتحسين مياه الشرب للاجئين بالصومال , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق