ملخص .. نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني : الرياضة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
ريال مدريد ضد اشبيلية

تلقى ريال مدريد خسارة مذلة على يد مضيفه اشبيلية بثلاثية نظيفة مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء 9 مايو 2018، لحساب مؤجلات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، واستضاف اللقاء ملعب رامز سانشيز.

وافتتح اشبيلية أهداف المباراة عن طريق وسام بن يدر، وميجيل لايون، وراموس بالخطأ في مرماه، في الدقائق 26 و45 و84، بينما سجل أهداف ريال مدريد كلاً من يورخا مايورال وراموس، علماً أن الفريق الملكي أضاع رجلة جزاء اصطدمت بالقائم نفذها المدافع راموس.

رفع الفريق الأندلسي رصيده بهذه النتيجة إلى 54 نقطة يحل بها في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 72 متواجداً بها في المركز الثالث.

دخل الفريق الملكي اللقاء وهو متواجداً في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، وفي جعبته 72 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب الوصافة أتلتيكو مدريد، وبفارق خمسة نقاط عن فالنسيا المتواجد في المركز الرابع، وخاض المباراة بمعنويات منخفضة بعد التعادل أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض بالجولة الـ36 من الليجا.

تعتبر المباراة واحدة من أهم مباريات اليوم رفقة لقاء برشلونة أمام فياريال، وسيكون اللقاء هاماً أكثر لفريق اشبيلية من ريال مدريد، إذ أنه يتواجد في المركز الثامن برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن خيتافي المتواجد في المركز السابع المؤهل للدوري الأوروبي بالموسم القادم، ما يعني أن الفريق الأندلسي لا خيار أمامه سوا الفوز أو تحقيق التعادل والخروج بنقطة واحدة ليضمن مقعده في الموسم المقبل من الدوري الأوروبي.

تشهد قائمة ريال مدريد لمواجهة اشبيلية غياب قائد الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك داني كرفخال والاثنين بداعي الإصابة، بينما سيفتقد الميرنجي لخدمات الويلزي جاريث بيل بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أم يفتتح زيدان المواجهة بتشكيلته التي تعود عليها وقدم بها أداءً رائعاً بالفترة السابقة، وسيكون التشكيل كالآتي:

التشكيل | 4-3-3
كيلور نافاس
مارسيلو – سيرخيو راموس – خيسوس فاييخو – ناتشو
توني كروس – كاسيميرو – ماتيو كوفاتشيتش
ماركو أسينسيو – كريم بنزيمه – بورجا مايورال

ولن تشهد قائمة لاعبي الفريق الأندلسي أي غيابات سوا غياب بابلو سارابيا بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق كما يلي:

التشكيل | 4-2-3-1
دافيد سوريا
سرجيو إسكوديرو – كليمو لينجليه – جابريل ميركادو – ميجيل لايون
روكي ميسا – ستيفن نزونزي
ساندرو راميريز – إيفر بانيجا – خواكين كوريا
نوليتو

انطلقت المباراة اليوم الأربعاء 9-5-2018 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وينقل اللقاء حصرياً عبر شاشة قناة beIN SPORT HD 3 بصوت المعلق علي محمد علي.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "ملخص .. نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني : الرياضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر النهارده ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور ملخص .. نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني : الرياضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - مصر النهارده

أخبار ذات صلة

0 تعليق