أخبار السعودية اليوم : في اتصال هاتفي .. عبدالله بن بندر يواسي ذوي الشهيد الزبيدي

0 تعليق 0 ارسل طباعة

في اتصال هاتفي .. عبدالله بن بندر يواسي ذوي الشهيد الزبيدي


المواطن - واس

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، تعازي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة لذوي الشهيد محمد عبده الزبيدي الذي استُشهد أثناء تأدية واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي.

وعبَّر الأمير عبدالله بن بندر في اتصال هاتفي بذوي الشهيد، عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه بالشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته مع الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد وصل جثمان الشهيد إلى محافظة القنفذة، وكان في استقباله عدد من المسؤولين في القطاعين العسكري والعام، الذين أدّوا الصلاة عليه، وشاركوا أسرته تشييع جثمانه ومواراته الثرى.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : في اتصال هاتفي .. عبدالله بن بندر يواسي ذوي الشهيد الزبيدي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : في اتصال هاتفي .. عبدالله بن بندر يواسي ذوي الشهيد الزبيدي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق