أخبار السعودية اليوم : مطار بيشة ردًا على مقطع الذئب : أمر ملحوظ ومستمر

0 تعليق 0 ارسل طباعة

مطار بيشة ردًا على مقطع الذئب : أمر ملحوظ ومستمر


المواطن - بيشة

تداول مغردون مقطع فيديو يظهر ذئبًا يتجول في مطار بيشة.
وحظي المقطع بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط دعوات لمواجهة مثل هذه الظاهرة.

من جانبه أكد مدير مطار بيشة علي بن عبدالله الشهراني أن فرق السلامة والصيانة تقوم بدوريات دائمة لضمان خلو منطقة ساحات مدرج المطار من الحيوانات البريّة.

وأفاد بحسب تصريحات صحفية نقلتها “عكاظ ” أن وجود ذئاب وكلاب في المطارات ملحوظ باستمرار حيث إن أرض المطار ممتدة على مساحات كبيرة وتشترك في حدودها مع المناطق البريّة البعيدة عن السكان التي تكثر فيها الحيوانات البرية بأنواعها.

يذكر أن “المواطن” لا يمكنها التأكد من صحة كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : مطار بيشة ردًا على مقطع الذئب : أمر ملحوظ ومستمر", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : مطار بيشة ردًا على مقطع الذئب : أمر ملحوظ ومستمر , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق