أخبار السعودية اليوم : لأول مرة.. جامعة أميركية تحتضن مسجدًا .. والمبتعثون كلمة السر

0 تعليق 0 ارسل طباعة

لأول مرة.. جامعة أميركية تحتضن مسجدًا .. والمبتعثون كلمة السر


المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

استجابت جامعة كاثوليكية في مدينة دينفر بولاية أيوا الأميركية، لمطالب مجموعة من المبتعثين السعوديين في الجامعة لبناء مسجد يحتوي على مناطق منفصلة للجنسين لأداء الصلوات الخمس، وهو الأمر الذي جاء كحدث جديد ومغاير للسياسات المعتادة في الجامعات من هذا النوع.

وحسبما ذكر موقع ذا كوليدج فيكس، فإن قاعة الصلاة تم تطويرها بواسطة أحد أساتذة جامعة سانت أمبروز بالتعاون مع جمعية الطلاب السعوديين، لتكون مكان الصلاة الخاص بالمبتعثين المسلمين من مختلف أنحاء العالم.

وتحتوي القاعة التي تم تخصيصها لأداء الصلوات الخمس، على أحواض للوضوء، فضلاً عن مناطق منفصلة مخصصة لصلاة الطالبات.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : لأول مرة.. جامعة أميركية تحتضن مسجدًا .. والمبتعثون كلمة السر", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : لأول مرة.. جامعة أميركية تحتضن مسجدًا .. والمبتعثون كلمة السر , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق