أخبار السعودية اليوم : الجبير يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الفلبيني

0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجبير يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الفلبيني


المواطن - واس

استقبل وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، في مكتبه بديوان الوزارة اليوم، معالي وزير خارجية جمهورية الفلبين ألان كايتانو.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الفلبين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعات البلدين الصديقين.

حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية الدكتور عادل بن سراج مرداد، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية السفير تميم الدوسري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين عبدالله البصيري.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : الجبير يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الفلبيني", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : الجبير يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الفلبيني , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق