تعرف على ضيوف رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر رمضان 2018 وفكرة المقلب الجديد في روسيا

دليل مصر 0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود رامز جلال، من جديد ليطل على جمهوره في برنامج المقالب الشهير الخاص به هذا العام والذي اختار له اسم “رامز تحت الصفر”، نظراً لفكرة البرنامج التي تدور في العاصمة الروسية موسكو والتي وقع عليها اختيار ادارة البرنامج، بعد مشاركة مصر في كأس العالم الحالي بعد غياب 28 عام من المشاركة، ويعد مقلب رامز جلال في رمضان 2018، هو برنامج المقالب السابع له بعد تقديم عدد من أفكار المقالب طوال الأعوام الماضية، كبرامج “رامز قلب الأسد – رامز توت عنخ أمون – رامز ثعلب الصحراء – رامز واكل الجو – رامز بيلعب بالنار – رامز تحت الأرض”.

ويعد برنامج “رامز جلال” من أنجح برامج المقالب في مصر والعالم العربي وأكثرهم من حيث نسب المشاهدة والتي تزيد عاماً بعد الآخر، على الرغم مما يطلق على البرنامج من أقاويل التلفيق وعلم الضيوف والتمثيل المبالغ، وما يناله رامز من قضايا ترفع عليه من الضيوف لعدة أسباب بسبب الإختلاف على الأجر أو على نوعية المقلب، فضلاً عما يتلقاه من ضرب مبرح من ضيوفه في البرنامج والتي تصل إلى حد الجروح، إلى جانب السباب والشتائم التي يتعرض لها أيضاً، إلا أن فكرته في تقديم برامج المقالب كل عام لا تتأثر على الرغم من ذلك.

وقد أنهى “رامز جلال ” بالفعل تصوير حلقات برنامجه الجديد “رامز تحت الصفر ” في رمضان 2018، وذلك بعد أن انتشرت عدة أخبار وتسريبات عن محتوى البرنامج الجديد وضيوف البرنامج الذين سيكون معظمهم من الرياضيين، بإعتبار أن البرنامج يدور في روسيا ويتم دعوة الضيوف على أساس المشاركة في افتتاح فعاليات المونديال المقام في روسيا هذا العام.

فكرة برنامج رامز جلال 2018 (رامز تحت الصفر)

تقوم فكرة البرنامج هذا العام على الإيقاع بالضيوف من خلال دعوتهم للمشاركة في تحضيرات مونديال روسيا، وفي الطريق تتعطل السيارة التي تقلهم في منطقة جليدية ويبدأ الخوف يتسرب إلى النفوس حينما يهاجمهم دب كبير يرتديه رامز، فضلاً عن الكثير من التفاصيل المرعبة الأخرى التي ستكشف عنها الحلقة الأولى من البرنامج.

يستعين البرنامج بالمعلق الرياضي “مجدي عبد الغني” لإقناع الضحية بالمشاركة في البرنامج بإعتباره برنامجي رياضي يذاع في روسيا، وهو ما يجعل الضحية لا تشك في الأمر وتوافق بسهولة.

أجور ضيوف رامز جلال في رمضان

تتعدد الأقاويل حول حجم المبالغ المالية التي تقاضها الضيوف المشاركون في البرنامج والتي تتراوح ما بين 50 ألف دولارً أي ما يعادل 880 ألف جنية مصري وصولاً لـ 250 ألف جنية والتي تقاضاها النجم المصري محمد صلاح اللاعب في نادي ليفربول الإنجليزي مقابل الظهور في البرنامج، فضلاً عن الأجر المبالغ للنجمة ياسمين صبري.

ضيوف برنامج رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر

1- محمد صلاح

تتعدد الأقاويل التي تشير إلى مشاركة، النجم المصري محمد صلاح مع رامز جلال هذا العام في برنامج المقالب في رمضان، وهو ما لم يتم التأكد منه بشكل قطعي، وذلك بسبب الصورة التي نشرها رامز جلال عبر صفحته على الإنستجرام والتي تعود إلى وقت أداء مناسك العمرة العام الماضي.

2- أحمد مالك

يشارك النجم الشاب أحمد مالك، مع رامز جلال هذا العام في برنامج “رامز تحت الصفر” بعد أن نجحت إدارة البرنامج في إقناعة بالمشاركة ليكون أول مرة ضحية لرامز في برنامجه الجديد.

3- باسم يوسف

انتشرت عدد من الأخبار التي تؤكد احتمالية مشاركة، النجم والإعلامي المتميز باسم يوسف مع رامز جلال في رامز تحت الصفر هذا العام، مع استمرار وجود أسرار وخفايا حول هذا الأمر لم تصفح عنها إدارة البرنامج بعد والتي تفضل إحاطتها بالسرية التامة.

4- فان ديزل

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها رامز جلال نجوم عالميين، فقد سبق له وأن استضاف العام الماضي النجم الهندي شاروخان، ومن قبلها النجمة العالمية باريس هيلتون، إلا أن هذه الحلقة ستحصل على أصداء قوية من المتابعة نظراً لترقب تعرض رامز للضرب المبرح من قبل فان ديزل.

5- رمضان صبحي

للعام الثاني على التوالي يتعرض اللاعب المصري رمضان صبحي، والمحترف لدى صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، لمقلب رامز جلال، والذي سبق أن استضافه العام الماضي في رامز تحت الأرض، وقد قام صبحي بضرب رامز بقوة قبل أن ينفعل عليه الأخير بصورة حادة، لنرى ما سيحدث في المقلب الجديد من تطورات.

6- شريف إكرامي

يحل حارس مرمى المنتخب المصري النجم شريف اكرامي، ضيفاً في براثن رامز جلال هذا العام، بعد أن أخفق رامز في استضافته العام الماضي ليكون ضحية لمقلب الثلج هذا العام، والذي يدور في جو من الرعب الممتلئ بالطقس البارد الذي يزيد من حدة الأمور.

7- عبد الله السعيد

يقع لاعب المنتخب المصري عبد الله السعيد، في براثن رامز جلال من خلال برنامج المقالب في رمضان هذا العام رامز تحت الصفر، السعيد والذي كان قد حقق أدائاً ملفتاً للنظر مع المنتخب المصري في المباريات الودية المؤهلة لكأس العالم، يتوقع أن يقوم بردود أفعال قوية تجاه رامز في البرنامج، وهو ما قد يدفع نسبة المشهادة للزيادة في هذه الحلقة بشكل خاص.

8- محمد امام

أحد ضيوف برنامج رامز جلال هذا العام، هو النجم محمد إمام، الذي كان قد سخر من فكرة البرنامج من قبل من خلال مسلسله “لمعي القط”، يأتي هذا بعد التهديد الواضح الذي تلقاه رامز جلال من قبل من الزعيم عادل إمام من عدم الإقتراب من ابنائه في برامج المقالب الخاص به، ولكن يبدو أن رامز قد خالف التهديد وقرر خوض المغامرة التي سينتظرها جمهور محمد إمام.

9- شيرين عبد الوهاب

لأول مرة تقع النجمة شيرين عبد الوهاب، ضحية في برنامج رامز جلال، يأتي هذا بعدما عاشت النجمة المتألقة حالتين مختلفتين تماماً خلال الأيام الماضية، من بعد فرحة زفافها إلى الفنان الشاب حسام حبيب، إلى الخبر الحزين بوفاة والدها قبل فترة وجيزة، لتؤكد الأخبار انتهاء شيرين من تصوير حلقتها في برنامج رامز تحت الثلج قبل فترة من الزفاف.

10- محمد ممدوح

يحل الممثل الموهوب الشاب محمد ممدوح، لأول مرة في برنامج مقالب رامز جلال هذا العام، ونظراً لعدم تعرضه لبرنامج مقالب من قبل فإن ردود أفعاله تجاه المقلب ستكون غامضة، إلا أن تفاصيل الحلقة ستكشف عنها بالتأكيد والتي ستكون محل اهتمام عدد كبير من محبي الفنان الموهوب محمد ممدوح.

11- دينا الشربيني

للمرة الثانية تشارك النجمة الشابة دينا الشربيني، في مقلب رامز جلال هذا العام، فقد سبق لها المشاركة في العام قبل الماضي في برنامج رامز بيلعب بالنار، لتتأكد أخبار انتهائها من تصوير حلقتها في برنامج “رامز تحت الصفر” هذا العام، وكانت دينا قد أثارت الأقاويل حولها مؤخراً بشكل كبير بعد خبر ارتباطها بالنجم عمرو دياب واستمرارهما سوياً في إنكار العلاقة.

12- هنا الزاهد

تشارك النجمة الشابة هنا الزاهد، لأول مرة في برنامج مقالب رامز جلال هذا العام، ونظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها النجمة هنا الزاهد، يتوقع أن تحمل أصداء حلقتها نسبة كبيرة من المشاهدة، خاصةً أنها المرة الأولى لها في الظهور بهذه النوعية من البرامج.

13- انتصار

تشارك الفنانة انتصار، للمرة الثانية في مقالب رامز جلال في رمضان، حيث كان قد سبق لها الظهور في برنامج رامز واكل الجو الذم تم تصويره في كازالانكا بالمغرب رمضان قبل الماضي، حيث أكدت الأخبار انتهاء انتصار من تصوير حلقتها في برنامج تحت الثلج والذي سيعرض في رمضان 2018.

14- ايمي سمير غانم

تشارك النجمة ايمي سمير غانم هذا العام لأول مرة في برنامج رامز جلال، بعدما كان قد شكلا ثنائياً مميزاً من خلال فيلم غش الزوجية، ويتوقع من خلال خفة دم ايمي، أن تشهد حلقتها في برنامج رامز تحت الثلج أصداء واسعة وردود أفعال كوميدية طريفة، بعدما تأكد مشاركتها بالفعل في إحدى حلقات البرنامج، ويذكر أن إيمي تقدم خلال رمضان هذا العام مع زوجها حسن الرداد ووالدها سمير غانم مسلسل عزمي واشجان.

15- روجينا

ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها روجينا، في برنامج رامز جلال، بل هي المرة الثالثة فقد سبق لها المشاركة مع زوجها أشرف زكي، في إحدى حلقات برنامج رامز واكل الجو رمضان قبل الماضي، والمشاركة في برنامج رامز توت عنخ آمون قبل عدة أعوام، وقد انتهت روجينا قبل أيام من تصوير حلقتها في البرنامج الجديد رامز تحت الصفر.

16- خالد النبوي

يظهر النجم خالد النبوي، لأول مرة في برنامج مقالب رامز جلال هذا العام من خلال برنامج ” رامز تحت الصفر” مع تكتم إدارة البرنامج عن إذاعة أي تفاصيل عن الحلقة، التي ستحصل على أصداء واسعة، وينتظرها عدد كبير من المتابعين، نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها نجم الحلقة خالد النبوي.

17- يوسف الشريف

يظهر النجم يوسف الشريف مع رامز جلال هذا العام للمرة الأولى، حيث لم يسبق له المشاركة من قبل في أي برامج مقالب، ويتوقع أن تشهد الحلقة نسبة مشاهدة مرتفعة، نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها النجم يوسف الشريف بعد تقديمه لعدد من المسلسلات المتميزة طوال رمضان من الأعوام السابقة أمثال القيصر وكفر دلهاب وغيرها والتي جعلته من نجوم مسلسلات الصف الأول في رمضان.

18- نيلي كريم

تشارك النجم نيلي كريم مع رامز جلال في برنامج رامز تحت الثلج هذا العام، وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر نيلي مع رامز، فقط سبق لها المشاركة العام الماضي في برنامج رامز تحت الأرض، والمشاركة في موسم سابق من البرنامج وهو برنامج رامز توت عنخ آمون، وكانت نيلي قد تألقت في عدد من المسلسلات خلال الأعوام السابقة والتي تميزت جميعها بطابع الدراما الكئيبة.

19 – احمد حجازي

يشارك نجم المنتخب الوطني المصري، أحمد حجازي مع رامز جلال في برنامجه الجديد لرمضان 2018 وهو برنامج رامز تحت الصفر، وبالنظر إلى الطبيعة الرياضية التي يتمتع بها البرنامج هذا العام والمسجل في روسيا، فمن المقرر أن يستضيف عدد كبير من نجوم الكرة لمشاركة مصر هذا العام في مونديال روسيا 2018 للمرة الأولى بعد غياب 28 عام.

20- حسن الرداد

يشارك النجم حسن الرداد مع رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر هذا العام، وهي المرة الثانية التي يظهر فيها الرداد مع رامز في برنامج مقالبه، فقد سبق له الظهور من قبل في برنامج رامز ثعلب الصحراء وذلك قبل فترة من زواجه من النجمة ايمي سمير غانم، ويشارك الرداد رمضان هذا العام ايمي في بطولة مسلسل عزمي وأشجان، بعدما قدم مؤخراً فيلم عقدة الخواجة.

21- عمرو يوسف

يقع النجم عمرو يوسف للمرة الثانية ضحية من ضحايا رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به هذا العام وهو برنامج رامز تحت الصفر، إذ كان قد سبق له الظهور معه رمضان قبل الماضي في برنامج رامز واكل الجو، ويشارك النجم عمرو يوسف رمضان هذا العام في بطولة مسلسل طايع والذي يفتح به ملف تجارة الأثار في مصر.

22- حسام البدري

يقع المدير الفني للنادي الأهلي، كابتن حسام البدري، ضحية من ضحايا رامز جلال للمرة الأولى هذا العام في برنامج رامز تحت الصفرثلج، بالنظر إلى طبيعة البرنامج الرياضية هذا العام والذي صُورت حلقاته في روسيا في إطار الإستعداد لإفتتاح مونديال كاس العام روسيا 2018، وقد أكدت الأخبار انتهاء الكابتن حسام البدري من تصوير حلقته في البرنامج والتي ستذاع في إحدى أيام الشهر الفضيل.

23- غادة عبد الرازق

تشارك النجمة غادة عبد الرزاق، للمرة الأولى هذا العام مع رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به والذي هو هذا العام “رامز تحت الصفر” بعدما أكدت الأخبار انتهاء غادة من تصوير حلقتها في البرنامج، وتتكتم إدارة البرنامج عن إذاعة أي تفاصيل خاصة عن الحلقة التي ستعد مميزة كونها المرة الأولى لغادة عبد الرزاق الظهور في هذا النوع من البرامج، وفي الوقت ذاته تطل عبد الرزاق على جمهورها هذا العام في رمضان من خلال مسلسل ضد مجهول مع النجمة حنان مطاوع.

24- منه شلبي

تظهر النجمة منه شلبي كضحية في برنامج رامز جلال هذا العام، بعدما تأكد مشاركتها بالفعل في إحدى حلقات البرنامج وانتهائها بالفعل من تصويرها، في الوقت ذاته تغيب منه شلبي عن السباق الرمضاني هذا العام بعدما قررت الإعتذار عن المشاركة في أكثر من عمل درامي هام.

25- درة

تشارك النجمة درة النجم رامز جلال في إحدى حلقات برنامجه هذا العام “رامز تحت الصفر، وهي المرة الثانية التي تظهر فيها درة مع رامز جلال، إذ سبق لها أن تعرضت لمقلب مشابه في برنامج رامز ثعلب الصحراء، وتشارك درة بصورة مميزة هذا العام في برنامج نسر الصعيد مع النجم محمد رمضان.

26- أحمد آدم

يظهر النجم آحمد آدم مع النجم رامز جلال في رمضان 2018، من خلال برنامج المقالب الجديد “رامز تحت الصفر” وهي المرة الأولى التي يشارك فيها أحمد آدم رامز في برنامج المقالب، وفي الوقت ذاته تشير التوقعات إلى احتمالية إحياء القرموطي من جديد وهي الشخصية التي اشتهر بها أحمد آدم من خلال دراما رمضان هذا العام.

27- ريهام عبد الغفور

تظهر النجمة ريهام عبد الغفور، للمرة الأولى في برنامج رامز جلال هذا العام، حيث لم يسبق لها المشاركة من قبل في أي نوع من أنواع برامج المقالب، ريهام التي تستعد للإنتهاء من تصوير حلقاتها في مسلسل الرحلة مع النجم باسل خياط، تحظى على جماهيرية عريضة يتوقع أن ينتج عنها زيادة نسبة المشاهدة على حلقتها في برنامج رامز تحت الثلج هذا العام.

28- عبد الناصر زيدان

للمرة الأولى يظهر الإعلامي عبد الناصر زيدان، مع رامز جلال هذا العام ليكون ضحية برنامجه الجديد في رمضان 2018، والإعلامي عبد الناصر زيدان هو مقدم برنامج كورة بلدنا على قناة الحدث، والذي اشتهر بعدد من القفشات الكوميدية والكلمات التي زاع صيتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

29- كريم فهمي

يظهر النجم كريم فهمي للمرة الأولى مع رامز جلال هذا العام من خلال برنامج رامز تحت الصفر رمضان 2018، حيث لم يسبق له الظهور في أي نوع من أنواع برامج المقالب من قبل، وفي الوقت نفسه يشارك كريم فهمي في بطولة مسلسل أمر واقع والمقرر عرضه في السباق الرمضاني، والذي سيتناول فيه قضية الإرهاب.

30- ياسمين صبري

تظهر الفنانة ياسمين صبري مع رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر هذا العام، بعدما أكدت المصادر مشاركتها وتصوير حلقتها بالفعل بعد أن اتفقت على الحصول على مبلغ كبير نظير ظهورها في البرنامج، وفي الوقت ذاته تشارك ياسمين صبري في بطلة مسلسل فورمات في رمضان إلى جانب مشاركتها في فيلم “الليلة ليلة هنا وسرور” مع الفنان محمد إمام والمقرر عرضه في عيد الفطر.

اقرأ أيضا

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تعرف على ضيوف رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر رمضان 2018 وفكرة المقلب الجديد في روسيا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع دليل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تعرف على ضيوف رامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر رمضان 2018 وفكرة المقلب الجديد في روسيا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - دليل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق