بدء الاجتماع الطارىء للجامعة العربية بشأن القدس

وكالة أنباء أونا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أ ش أ

انطلقت أعمال الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة السعودية، والتى مثلها السفير السعودى بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، أسامة نقلى وبحضور الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط.

جاء ذلك بناء على طلب من دولة فلسطين وبتأييد عدد من الدول العربية، وذلك لمواجهة القرار غير القانوني وغير الشرعي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس الشريف .

من جانبه، شدد السفير الفلسطينى بالقاهرة، ومندوبها الدائم بالجامعة العربية، دياب اللوح، على ضرورة اتخاذ ردود وقرارات عملية ترتقي الى مستوى الحدث الكارثي غير المسبوق في المنظومة الدولية، وأكد ضرورة توصيل رسالة عربية تؤكد سعيها الجاد لابطال القرار الأمريكي وأي قرارات مماثلة لدول أخرى بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفاراتها اليها .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بدء الاجتماع الطارىء للجامعة العربية بشأن القدس", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة أنباء أونا ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بدء الاجتماع الطارىء للجامعة العربية بشأن القدس , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - وكالة أنباء أونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق