صور شهر رمضان 2018 “رمضان كريم” خلفيات رمضانية جميلة

دليل مصر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك 2018-1439 في العام الحالي، حيث ينتظر المسلمون في كافة أنحاء الأرض حلول الشهر المبارك، لما يمتلكه الشهر من منزله خاصة عند المسلمين، وذلك في محاولة التقرب إلى الله سبحانه وتعالي ومحاولة الحصول على المغفرة في الشهر.

صور شهر رمضان 2018

حيث نقدم لكم في موقعنا “دليل مصر”، تشكيلة جميلة من الصور الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي يمكن تقديهما إلى الأهل والاحباب والأصدقاء، كما يمكن وضعها على مواقع الفيس بوك وتويتر.

ومن المرتقب أن يبدأ شهر رمضان المبارك في العام الحالي غداً الخميس، في كافة دول العالم، وذلك عقب استطلاع هلال شهر رمضان المبارك، وسوف يستمر الصيام لمدة 29 يوم كاملة، حسبما أكدت الحسابات الفلكية في كافة الدول العربية.

وشهر رمضان المبارك، هو الشهر التاسع في التاريخ الهجري والذي يأتي عقب شهر شعبان المبارك، ويأتي بعده عيد الفطر المبارك، ويعد الشهر من أهم الشهور للمسلمين حيث إنه نزل فيه  القرآن الكريم، كما إن الشهر به ليلة القدر وهي خير من ألف شهر.

اقرأ أيضا

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "صور شهر رمضان 2018 “رمضان كريم” خلفيات رمضانية جميلة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع دليل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور صور شهر رمضان 2018 “رمضان كريم” خلفيات رمضانية جميلة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - دليل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق