مدير مسرح الشباب ينفي التحقيق في شكاوي ضده

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

نفى مدير مسرح الشباب الفنان أسامة رؤوف، ما ذكره مدير البيت الفني للمسرح، في بيان عن أنه يتم التحقيق في شكاوى مقدمة ضده.

وكان المخرج اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، قال في بيان قبل أيام إنه جاري التحقق من صحة واقعة إلغاء عرض ''بس أنا مش شامم '' لفرقة مسرح الشباب في إحدى ليالي عرضها، بسبب تقصير من قبل مدير الفرقة الدكتور أسامة رؤوف، فيما يخص التعامل مع خلل تقني في التجهيزات الفنية للعرض الذي يقدم علي مسرح ميامي بوسط القاهرة، مما تسبب في إعادة قيمة التذاكر المباعة للجمهور.

وأكد اسماعيل أنه أحال عدة شكاوي قدمت ضد مدير مسرح الشباب خلال الفترة الأخيرة، إلى جهات التحقيق المختصة بالبيت الفني للمسرح والنيابة الإدارية، لاتخاذ القرار المناسب.

وفي بيان لاحق، قال إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن الفنان أسامة رؤوف مدير مسرح الشباب قدم مذكرة توضيحية بشأن واقعة إلغاء عرض مسرحية ''بس انت مش شامم'' في ليلة الجمعة الماضية، نافيا تسببه المباشر في نقص بعض التجهيزات التقنية الخاصة بتشغيله، ومؤكدا مسؤولية آخرين عن الواقعة، مطالبا بتحويلهم للشؤون القانونية، لمحاسبتهم حال تأكد تقصيرهم.

وقال اسماعيل مختار مدير البيت الفني للمسرح، إنه قام بتحويل مذكرة مدير مسرح الشباب أسامة رؤوف إلى الشؤون القانونية لاتخاذ اللازم، والتحقيق في الأزمة كاملة، انطلاقا من أحقيته الكاملة في توضيح الأمر وملابساته بحسب تقديره كمدير للفرقة.

من جانبه، قال أسامة رؤوف في بيان إن مسرحية "بس انت مش شامم" أتمت 30 ليلة عرض يوم الأربعاء 4 يناير، دون أية مشاكل فنية ولم يتم إبلاغه بأية مشاكل بشكل رسمي، وقام رئيس البيت الفني للمسرح بتمديد العرض لمدة 15 يوما تبدأ في يوم الخميس 5 يناير، فقام من جانبه فورا بإعداد الميزانية وتسليمها رسميا لرئيس البيت في 5 يناير، وتم إغلاق المسرح في هذا اليوم بسبب اعتذار إحدى بطلات العرض بعد إتمام مدة تعاقدها، وفي يوم الجمعة 6 يناير تم إغلاق العرض في تمام التاسعة مساء، موعد دخول الجمهور لوجود عطل فني ما يثير عدة تساؤﻻت، حول عدم فحص المسؤول الفني للأجهزة، في هذا اليوم، كما دأب على فعله طوال أيام العرض، ولماذا تم فتح شباك التذاكر للجمهور مع وجود عطل فني، موضحا أن مخرجة العرض الفنانة عبير لطفي حضرت اجتماعا ضمه ورئيس البيت الفني للمسرح يوم الاربعاء 4 يناير لمناقشة تمديد العرض، ولم تتحدث عن أي مشكلات فنية.

وأكد أسامة رؤوف أن "تحويله للتحقيق غير صحيح، لأن الفنان اسماعيل مختار حول المشكلة للتحقيق وهو بدوره طلب تحويل البعض للشئون القانونية للوقوف على المتسبب".

شاهد أيضا

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر مدير مسرح الشباب ينفي التحقيق في شكاوي ضده ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق