الارشيف / ثقافة وفن

هكذا سخرت ياسمين صبري من أزمتها مع «الأسطورة»

ارسال بياناتك
اضف تعليق

قالت الممثلة الشابة ياسمين صبري أنها لن تتعاون مجددًا مع المخرج محمد سامي بعد أزمتها معه في مسلسل "الأسطورة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وقيامه بحذف عدد من مشاهدها، بشكل لم يجعلها ذات حضور قوي فيه، وهو ما خالف النص الذي تعاقدت على تقديمه، وجاء لصالح زوجة المخرج الممثلة مي عمر.

وذكرت ياسمين، في لقاءها ببرنامج "انت أون لاين" مع المذيع وسام بريدي، أنها تحلم بالعمل في هوليوود، مع ذلك فإنه إذا رشحها محمد سامي لتشارك ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي بطولة فيلم لن تقبل ذلك، مؤكدة "أنا لا أكرر أخطائي".

وسخرت ياسمين من هذه الأزمة عند اتفاقها على مشاركة الفنان أحمد السقا بطولة مسلسله الجديد "الحصان الأسود"، المقرر عرضه في رمضان القادم، بأنها قالت لصنّاعه بطريقة مضحكة "في حد هنا متجوز حد جوه المسلسل، أو مصاحب حد"،فأجابوها بـ"لا"، لافتة إلى أنها اعتادت أن التجربة التي تعيشها تحوّلها إلى "نكتة" فيما بعد، وهو ما حدث مع "الأسطورة".

شاهد أيضا

وقالت أنها لم تأخذ احتياطاتها من هذه الواقعة، إنما تعلمت منها أن الإنسان سُمعة ومنها تأخذ حرصها، لكنها أخطأت بتوقعها أنها ستتمكن من تفادي أي حادث بالسير إلى جوار الحائط، لكنها اكتشفت أن الإنسان سيتعرض للأذى مهما حدث طالما أنه يتعامل مع "الشخص الغلط".

وأشارت إلى أنها لا تعلم حقيقة شرط الفنانة شيري عادل بأن يوضع اسمها قبلها على تتر "الحصان الأسود"، مشددة على أنها لا تتوقع ذلك منها.

المصدر: التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى