فيديو| نجوم «قعدة رجالة»: «شنطة الست فيها حاجات كتيرة مالهاش لازمة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

نشرت شركة S Productions المنتجة لبرنامج "قعدة رجالة" على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب فيديو طريف لنجومه إياد نصار، شريف سلامة، ومكسيم خليل، الذين يقدمون حلقاته المقرر عرضها على شاشة قناة DMC.

وأجاب مقدمو البرنامج على عدة أسئلة منها، الموضوعات التي يتحدث فيها النساء في جلساتهن الخاصة، فقال شريف النميمة، واهتمامات الجمال والشعر، وأكد على رأيه أيضًا إياد إذ أوضح أنهن يقمن بالنميمة على الرجال.

أما مكسيم خليل فقال ردًا على سؤال ما تحتويه شنطة المرأة بأنها تضم كل الأشياء التي قد لا تجعله يجد مفتاح البيت، وذكر شريف بأنها تضم "حاجات كتيرة مالهاش لازمة، وحاجات من زمان تكتشفها".

وبروح مرحة عبر إياد عن أكثر ما يضايقه في التسوق مع النساء قائلاً "أكتر حاجة بتضايقني وقت الشوبينج، إنك مضطر تقول رأيك"، بينما قال مكسيم في إجابة على سؤالٍ "لو عاكستني بنت، أكيد هتكسف".

شاهد أيضا

 

البرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أول أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية.
قعدة رجالة من إنتاج شركة S Productions التي تأسست سنة 2011 على يد سالي والي المدير العام للشركة، وتعمل حالياً تحت مظلة الشركة الأم S Entertainment، وتتخصص S Productions في إنتاج البرامج التليفزيونية، حيث سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدنيئة (2012-2013)، وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج الخزنة (2013-2014)، وبرنامج الحريم أسرار عام 2015، وفي نفس العام أنتجت أيضاً برنامج "مصارحة حرة"، كما تولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي.

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر فيديو| نجوم «قعدة رجالة»: «شنطة الست فيها حاجات كتيرة مالهاش لازمة» ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق