ثقافة وفن

مفاجأة| بسنت نور الدين المرشدة السياحية زوجة معز مسعود الثانية

فور إعلان الداعية الإسلامى معز مسعود زواجه بنجمة السوشيال ميديا والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، فى حفل بسيط اقتصر على حضور الأقارب وبعض الشخصيات مثل الإعلامى خيرى رمضان، والفنانان هانى عادل وأمير عيد، ثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل كون تلك الزيجة هى الثانية له، رغم أنه كان دائم الحديث عن فضل زوجته الأولى عليه.

 

وفى هذا الصدد نقدم لكم بعض الملامح التى تكتب شخصية وسيرة بسنت فهمى الذاتية، فى التقرير التالى..

 

تبلغ بسنت نور الدين من العمر 28 عاما، ودرست وتخرجت فى كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، عام 2009، وحاليا تعمل كمرشدة سياحية منذ أكثر من 5 سنوات.

 

اشتهرت بسنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعى كمرشدة سياحية فريدة من نوعها، ونجحت بأسلوبها المبسط فى كسب الكثير من المتابعين من مصر، ومن مختلف دول الوطن العربى، مما جعلها واحدة من المرشدات اللاتى برعن فى الترويج للسياحة المصرية بأسلوب وفكر متطور.

 

كما أنها اشتهرت بتصوير مجموعة كبيرة من الفيديوهات ونشرها، التى تشرح فيها معالم مصر القديمة والحديثة، ثم قامت بتدشين صفحة خاصة بها عبر "فيس بوك" لتنشر فيها هذه المقاطع التى ظهرت بها.

 

أول فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية كان بعنوان "حكاية نابليون ومناخير أبو الهول" وهو الفيديو الذى اشتهرت من خلال وحقق نسبة كبيرة من المشاهدات فى أقل من يومين.

 

قال عنها متابعيها أنها فعلت ما لم تتمكن وزارة السياحة من فعله، وهو الترويج للسياحة المصرية من خلال أفكار بسيطة، وبإمكانيات مادية ضعيفة.

 

ولم تتنازل بسنت نور الدين عن حلمها منذ دراستها الجامعية، حيث تمنت أن تصبح واحدة من أشهر مرشدات السياحة المصريات، وهو ما استطاعت تحقيقه فى وقت قياسى صغير دون مساعدة.

المصدر: الموجز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا