تامر حسني عن دفعه أموال لمطربين عالميين لتقديم دويتوهات معه: «قصر ديل»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

نفى النجم تامر حسني الإشاعات التي دارت بشأن دفعه أموال لمطربين عالميين، حتى يشاركوه الغناء في دويتوهات.

وعلق حسني: "قصر ديل، فهناك الكثير من المطربين الذين لديهم المقدرة كي يحضروا مطربين يغنون لهم في منازلهم، لكن الأمر لا يسير بهذا الشكل فالمطرب العالمي حتى يقبل تقديم دويتو مع آخر يجري أبحاث عنه ليتعرف على الشريحة التي ستصلها الأغنية وشكل هذا المطرب على المسرح وسعته الجماهيرية وما إذا كان سيتسفيد منها أم لا".

وأضاف: "الفنان سنوب دوج الذي قدمت معه دويتو smile قام بعد طرح الأغنية بجولة في الشرق الأوسط، حضرها عدد كبير من الجمهور، وهو ما يعني استفادته وشركات كثيرة تشهد على هذا".

شاهد أيضا

وذكر: "الموضوع ليس مجرد دويتو إنما شخصية مطرب فقد ارتدى سنوب جلابية خلال إحدى حفلاته مثلًا، ودفعته لترديد إفيهات مثل "هو ده" و"ايوة بقى" و"حبيب قلبي"، وآن الأوان لأن يتاثر الغرب بأغنياتنا ويقدمون معنا المقسوم".

وقال نجم الجيل إن الفنان الذي يدفع أموالًا حتى يحصل على جائزة ما "بيضحك على نفسه"، متابعًا: "الفرحة كبيرة إنك تتعب وتلاقي تقدير حقيقي من الجمهور والإعلام، لكن التقدير المزيف مش بيلاقي الصدى الواسع، وهذا ما يجعل شهرة الفنان تتجاوز المحلية، فهناك الكثير من الفنانين في الوقت الحالي لم يستطيعوا الخروج من حاجز المحلية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق كمبنيسكي بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، لتكريم تامر حسني بوصوله لـ100 مليون مشاهدة واستماع على تطبيق أنغامي.

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق