نشرة النجوم| هروب سعد لمجرد.. تامر حسنى والعالمية «قصر ديل».. زواج شعبولا وانتصار

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء. 

حسن الرداد: أنا وإيمي أكثر «ديو» الناس حباه

قال الفنان حسن الرداد، إن «الديو» الذي بينه وبين الفنانة إيمي سمير غانم، أكثر نجاحًا من «الديو» بين أحمد حلمي ودنيا سمير غانم.

وأضاف الرداد، خلال لقائه مع الإعلامية رزان مغربي، في برنامج «ضربة حظ»، المذاع على قناة «الحياة»: «حلمي ودنيا يشكلان ديو ناجح، ولكني أرى أنني وإيمي أكثر ديو الناس حباه». 

شاهد أيضًا:

لأول مرة.. الرداد ينشر صورة لدبلة الخطوبة من إيمي سمير غانم
 حسن الرداد: مابخافش.. وبجهز لبطولة فيلم رومانسي

المايسترو هاني فرحات: استعنت بـ130 عازفا لحفل «الموسيقى العربية»

قال المايسترو هانى فرحات إنه استعان بأوركسترا كبير جدًا لتقديم فقرته الموسيقية، التي تسبق حفل الفنانة أنغام في مهرجان الموسيقى العربية، والمقرر تقديمه يوم الجمعة 4 نوفمبر.

أضاف فرحات، في تصريح له، اليوم الثلاثاء، أن الأوركسترا تضم 130 عازفًا، ما بين إيقاعات وبيانو وكمانجات وتشيلو وكيبورد ودرامز، وعازف الجيتار الشهير مصطفى أصلان، كما استعان ببعض العازفين الأجانب. 

«بيبسي» تلغي تعاقدها مع «لمجرد»: يلوث سمعتنا

أعلنت شركة بيبسي إلغاء تعاقدها مع المطرب المغربي سعد لمجرد، ليكون بطلًا لحملاتها الإعلانية، كما أوقفت عرض الإعلان الدعائي الذي صوره المجرد.

وقال الموقع الإخباري المغربي Alyaoum24، إن الشركة الشهيرة أرجعت توقف حملتها الإعلانية التي يصورها لمجرد بسبب خوفها من أن يتم تشويه سمعتها وعلامتها التجارية بسبب أدائه للحملة الإعلانية.  التفاصيل الكاملة

اقرأ أيضًا:

شاهد أيضا

◄ «هروب سعد لمجرد من السجن».. أحدث الألعاب الإلكترونية
◄ سعد لمجرد محبوس في أخطر سجون فرنسا برفقة «دواعش»

تامر حسني عن دفعه أموال لمطربين عالميين لتقديم دويتوهات معه: «قصر ديل» 

نفى النجم تامر حسني الإشاعات التي دارت بشأن دفعه أموال لمطربين عالميين، حتى يشاركوه الغناء في دويتوهات. وعلق: "قصر ديل، فهناك الكثير من المطربين الذين لديهم المقدرة كي يحضروا مطربين يغنون لهم في منازلهم، لكن الأمر لا يسير بهذا الشكل فالمطرب العالمي حتى يقبل تقديم دويتو مع آخر يجري أبحاث عنه ليتعرف على الشريحة التي ستصلها الأغنية وشكل هذا المطرب على المسرح وسعته الجماهيرية وما إذا كان سيتسفيد منها أم لا".

وأضاف: "الفنان سنوب دوج الذي قدمت معه دويتو smile قام بعد طرح الأغنية بجولة في الشرق الأوسط، حضرها عدد كبير من الجمهور، وهو ما يعني استفادته وشركات كثيرة تشهد على هذا". التصريحات الكاملة

اقرأ أيضًا:

◄ تامر حسني: «الألقاب لا تعنيني»
 تامر حسني: قررت ألا استمع للإعلام وأعود لسياستي القديمة

شعبولا لـ«انتصار»: ممكن أرجع في كلامي و«اتجوزك».. والأخيرة: الحمد لله

أكد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، أنه لن يتزوج مرة ثانية خاصة بعد رحيل زوجته الأولى. وداعبت الفنانة بدرية أحمد، المطرب الشعبي، خلال لقائه في برنامج «نفسنة»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، قائلة: «ولا أنا يا شعبولا، ممكن تتجوزني .. طب جرب.. ده إحنا كنا أصحاب». 

وعندما تحدثت الفنانة إنتصار، في ذات الأمر، رد شعبولا: « أنا قايل في الإعلام إن عمري ما أتجوز على مراتي.. بس لو جت عليكي، أنا ممكن أرجع في كلامى وأتجوزك»، فردت «انتصار» قائلة: «الحمد لله». 

نرشح لك:

 14 فيلمًا لا يفوتك مشاهدتها في نوفمبر
◄ فكرة «نجيب» وزواج شادية| حكاية «قطار الرحمة» ودعّم الفنانين لـ«ثورة 52»

○◄ تابع كل أخبار المشاهير ومواقع التواصل الاجتماعى من: «التحرير تريند»

♫◄ ابدأ يومك بغنوة.. اخترنا لك هذا الصباح: «قال إيه بيسألونى» - غناء: وردة - كلمات: عبد الوهاب محمد - ألحان: سيد مكاوي

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق