عاجل

نقاد: «الصمت» أفضل أفلام المخرج مارتن سكورسيزي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

عرض أمس فيلم "الصمت" للمخرج الأمريكي الشهير مارتن سكورسيزي في الفاتيكان بحضور البابا فرنسيس، ولاقى حفاوة نقدية كبيرة، كما عرض أيضا للنقاد في نيويورك ولوس أنجلوس.

ومنع النقاد من نشر المراجعات حتى إطلاق الفيلم بنهاية العام، فقرروا كتابة أرائهم المختصرة في تغريدات على موقع "تويتر"، ووصفت أغلب الأراء بأنه أفضل أفلام سكورسيزي على الإطلاق.

Capture1

وأعلنت شركة «Paramount Pictures» موعد طرح الفيلم في 23 من ديسمبر المقبل، على أن يتم عرضه في باقي دور العرض السينمائية في شهر يناير من العام المقبل.

Capture2

شاهد أيضا

تناول الفيلم الواقع الياباني خلال القرن السابع عشر، والاضطهاد الذي مَرّ به المسيحيين بعد انتشار الكاثوليكية في ربوع اليابان، من خلال قصة اثنين من الأباء اليسوعيين وهما سيباستياو رودريجز، وفرانسيس جارب، اللذين يسافران إلى اليابان، حيث تحظر هناك الكنيسة الكاثوليكية وجميع الاتصالات الخارجية تقريبًا، فيشهدان هناك اضطهاد على يد حكومتهم التي ترغب في تطهير اليابان من النفوذ الغربي، وفي نهاية المطاف ينفصل الكهنة، ويسافر رودريجز إلى الريف.

Capture3

الفيلم من بطولة ليام نيسون، وتادانوبو أسانو، وسياران هيندز، وشينيبا سوكاموتو، وصورت أحداثه في تايوان، وهو مقتبس عن الرواية التي كتبها شو ساكو إندو عام 1966.

يذكر أن مارتن سكورسيزي حصل على جائزة الأوسكار عام 2007 عن فيلم The Departed.

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق