بيرو: الحريق الذي شب قبل قمة «أبك» ربما كان متعمداً

الحياة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت السلطات في بيرو إن الحريق الذي اندلع في مركز تجاري وأسفر عن مقتل أربعة أشخاص قبل قمة للتجارة العالمية في بيرو ربما مدبراً، وعرضت السلطات مكافأة قدرها 15 ألف سول (4392 دولار) لمن يدلي بمعلومات عن رجل التقطته كاميرات المراقبة الأمنية.

واستبعدت حكومة الرئيس بيدرو بابلو كوشينسكي في بادئ الأمر أي عمل جنائي في الحريق الذي وقع قبل أسبوعين في دار للسينما في مركز «لاركومار» التجاري الفاخر. وشب الحريق قبل يوم من تجمع زعماء من الولايات المتحدة وروسيا والصين واليابان في ليما لحضور قمة «منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ» (أبك).

ولكن وزارة الداخلية قالت في بيان أمس (الأربعاء) إنها حصلت على صور وتسجيل مصور لرجل في موقع الحادث عندما شب الحريق. وأضافت أن الرجل «مختف وأن الشرطة تبحث عنه».

وأثار الحريق غضب مواطني بيرو الذين قالوا إن السلطات فشلت في إجراء عمليات التفتيش المناسبة المتعلقة بالسلامة في المركز التجاري. وجميع ضحايا الحريق الأربعة من عمال دار السينما.

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر بيرو: الحريق الذي شب قبل قمة «أبك» ربما كان متعمداً ولقد تم نشر الخبر من موقع الحياة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحياة

أخبار ذات صلة

0 تعليق