موعد طرح 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية وأنظمة السداد

موعد طرح 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية وأنظمة السداد
موعد طرح 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية وأنظمة السداد

أعلنت وزارة الإسكان مؤخرًا عن الانتهاء من تنفيذ عدد 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأنه من المقرر فتح باب الحجز للمواطنين عقب الانتهاء من شهر رمضان الكريم وأيام عيد الفطر المبارك، على أن تتكون العمارة السكنية من بدروم وأرضى و7 أدوار متكررة بمسطح 580 متر مربع للدور.

وفيما يتعلق بمسألة المساحات التي سيتم طرحها بالعاصمة الإدارية لمصر، أعلن المهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أن المساحات تتراوح ما بين 130 متر وحتى 180 متر، وأوضح أن الحي السكني بالعاصمة يتضمن أكثر من 24 ألف وحدة سكنية، يتم تنفيذها خلال الفترة الحالية بواسطة أكثر من 5 شركات كبرى.

ولم يتم بعد تحديد سعر المتر في الوحدات السكنية التي سيتم طرحها بعد عيد الفطر المبارك، وأكد خالد عباس على حرص الشركة على توفير أكثر من نظام للسداد، لكي يناسب كافة المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية بمشروع العاصمة.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بصور عروض كارفور الجديدة بمناسبة عيد الفطر 2017 في جميع فروع مصر.. كتالوج تخفيضات وعروض كارفور في عيد الفطر carrefour egypt
التالى الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر برقم اللوحة المرورية.. دفع مخالفتك المرورية من المنزل عبر الإنترنت “خدمة فوري”