بعد قليل .. نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية 2017 الترم الثاني- موقع الشرقية توداي … القبول بالثانوية العامة 225 درجة

بعد قليل .. نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية 2017 الترم الثاني- موقع الشرقية توداي … القبول بالثانوية العامة 225 درجة
بعد قليل .. نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية 2017 الترم الثاني- موقع الشرقية توداي … القبول بالثانوية العامة 225 درجة

نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية 2017 الترم الثاني تتواجد الآن على موقع التربية والتعليم بالشرقية، كما أيضًا تتواجد حاليًا على موقع الشرقية توداي، عليك الذهاب إليهم من الآن، حيث تتواجد روابطهم أدناه، الخطوة المنتظرة الآن، هي اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الشرقية من السيد المحافظ، اللواء خالد سعيد، وقد تكون تلك اللحظة التي تقرأ فيها مقالنا هذا هي لحظة الإعلان، لذا توجه الآن إلى الرابط أدناه.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية 2017 الترم الثاني

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في الشرقية آخر العام على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بعد انتهاء جميع الكنترولات من عملية تصحيح كراسات الإجابة الخاصة بجميع الطلاب، ورصد وتجميع الدرجات بعناية فائقة لضمان تحقيق الشفافية، وحصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها وفقًا لإجابته.

  • موقع الشرقية توداي ونتيجة الصف الثالث الاعدادي في الشرقية 2017 آخر العام، من هنا
  • موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، من هنا
  • نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع محافظات مصر، من هنا

أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية 2017 آخر العام

ومن المتوقع الإعلان عن النتائج في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة اليوم الأحد الموافق 4 يونيو، ونشرها بجميع المدارس صباح الغد بعد اعتمادها من قبل محافظ الغربية السيد اللواء خالد سعيد، لذلك تناشد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الطلاب بسرعة التوجه إلى مدارسهم بعد ظهورها للحصول على الشهادة الرسمية بالدرجات الكاملة للمواد، تمهيدًا لتقديمها في التقديم للمرحلة التعليمية الجديدة سواء كان التعليم الثانوي الفني أو الثانوي العام، والتي تتوقف على مجموع الطالب الكلي في الصف الثالث الإعدادي.

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في الشرقية

جاء تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في الشرقية ليقف عند 225 درجة، أخيرًا وصلنا إلى المرحلة الأخيرة من مقالنا هذا، وقد قدمنا لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في الشرقية 2017 الترم الثاني، كما أيضًا قدمنا لحضراتكم تنسيق القبول بالثانوية العامة 2017 في الشرقية.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار اليوم الثلاثاء 13-6-2017 بالبنك الأهلي المصري..أسعار العملات العربية والأجنبية بالبنك.. أسعار عوائد الأوعية الادخارية الجديدة
التالى حساسين لـ “وزير التنمية”: “منك لله”