سعر الذهب اليوم الجمعة 9-6-2017 في السوق المصري.. المعدن النفيس ينخفض في فترة الصباح

متابعة لحظية لسعر الذهب اليوم لحظة بلحظه اليوم الجمعة 9 يونيو 2017، من خلال علاقته بالسوق الداخلي المصري وبورصات المعادن العالمية، ومتابعة للتغييرات التي تطرأ عليه، حيث شهد المعدن النفيس ارتفاعات في السوق المصري بالفترة الأخيرة، متبعا في ذلك السعر العالمي للأوقية، ويرتبط الذهب بسعر الدولار في السوق المصري في بعض الأوقات، وفي أوقات أخرى يرتبط بالأسعار العالمية، تابعوا معنا التغييرات في سعر الذهب.

ويعاني المعدن الأصفر من ركود في التداولات بالسوق المصري على المستوى العام، ويقتصر وقت التداول الأعلى فيه على أوقات الإجازات ومناسبات الزواج، إلا أنه على وجه عام يعاني ركودًا كبيرًا بسبب ارتفاع أسعاره التي باتت أعلى من مستوى المواطن العادي الذي يميل أكثر للبيع.

وقي السوق العالمي غيّر المعدن الأصفر اتجاه الاستقرار الذي ظل عليه الأسبوع الماضي حول مستويات 1262$، إلى اتجاه صاعد جديد، ابتدأه في تداولات الخميس والجمعة، قبل اختتام تعاملات الأسبوع، وعاود اليوم الاثنين، بداية أسبوع التداول، الارتفاع من جديد.

سعر الذهب اليوم

  • افتتحت البورصات العالمية تعاملاتها منخفضة بشكل كبير ومتأثرة بالانتخابات البرلمانية الإنجليزية، وسجل سعر الأوقية 1282$.

سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية بدون مصنعية

  • عيار 24   734  جنيه
  • عيار 22   664  جنيه
  • عيار 21   643  جنيه
  • عيار 18   550  جنيه
  • عيار 14   430  جنيه
  • عيار 12   370  جنيه

ضريبة الدمغة

ضريبة تضاف على سعر المشغولات الذهبية بالإضافة للسعر الرسمي للذهب، وتتراوح بين 25 جنيه و60 جنيه على الجرام الواحد، حسب مستوى المشغولات الذهبية وحسب ماركتها.

تحديث افتتاح التعاملات

افتتح المعدن الأصفر تعاملات الصباح منخفضا كثيرا عن المستويات المعتادة له بالسوق المصري، متأثرا في ذلك بالسعر العالمي للأوقية الذي يتأثر بحركات الأسواق والعملات والأحداث السياسية، وسجل عيار 21 الأكثر انتشارا ومبيعا بالسوق المصري 643 جنيه، وسجل سعر الأوقية 1282$.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديث بطاقات التموين 2017 والمستندات المطلوبة واضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر قبل انتهاء فترة التحديث
التالى سعر الذهب اليوم الخميس 1-6-2017 في السوق المصري.. المعدن النفيس يستقر في بداية الصباح