نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2017 ترم ثاني من موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2017 ترم ثاني من موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2017 ترم ثاني من موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول 2017 بمحافظة أسيوط، حيث أكد الاستاذ صلاح الدسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن النتيجة قد انتهت جميع أعمال إعلانها، وقد ظهرت بالفعل على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بأسيوط، ليستعلم عنها طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بأرقام جلوسهم، ويحصلوا على كافة الدرجات التفصيلية للمواد التي امتحنوها في الفصل الدراسي الأول، كما سُتعلن أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة قبل ساعات من ظهور النتيجة.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بأسيوط، سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات الفتح وصدفة والغنايم وديروط وإدارة أسيوط وإدارة البدارى وإدارة أبوتيج، وإدارة ساحل سليم، وإدارة أبانوب، والقوصية ومنفلوط، حيث تكون النتيجة عامة على مستوى كافة الإدارات والمدارس الرسمية بأسيوط.

استعلم عن نتيجتك في الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني

يُذكر أن نسبة النجاح في امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بأسيوط، كانت قد بلغت 62.2%، من إجمالي عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول والبالغ عددهم 61 ألف و946، ومن المتوقع أن تشهد نسبة النجاح خلال الفصل الدراسي الثاني بأسيوط ارتفاعاً عن الأول.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني

“ظهرت النتيجة الآن”

اعتمد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بأسيوط منذ قليل، حيث تسلمت مديرية التربية والتعليم بأسيوط النتيجة من الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة، وتم اعتمادها ومن ثم نشرها على الموقع الإلكتروني للمديرية مباشرة، “دليل مصر” ينشر الرابط فور ظهور النتيجة.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط

  • زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط من هنا.
  • متابعة “دليل مصر” للحصول على النتيجة فور ظهورها”
  • يمكنك ترك تعليقك أسفل المقال برقم جلوسك للحصول على النتيجة.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي المحافظات من هنا.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بأسيوط

اعتمد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 73.9% على مستوى سائر إدارات ومدارس محافظ أسيوط الرسمية، وقد ظهرت النتيجة الآن لجميع الطلبة والطالبة للإستعلام عنها بصورة مباشرة.

بلغ عدد من قُيد لأداء إمتحانات الإعدادية بأسيوط هذا العام 62273 طالب وطالبة،وبلغ عدد الحاضرين منهم 61479 طالب وطالبة، وعدد الناجحين 45431 طالب وطالبة، حسبما صرح بذلك وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط الأستاذ صلاح فتحى.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تردد ام بي سي 2017 mbc : الان ترددات جميع مجموعة قنوات MBC الجديدة في الوطن العربي الخليج والشام وأفريقيا بعد تعديلها عبر قمر النايل والعرب سات وموقع القناة mbc.net/taradod
التالى مواعيد القطارات في رمضان .. تعرف على مواعيد قطارات الوجه البحرى بعد التعديل طوال شهر رمضان 2017 وحتى نهاية الشهر الفضيل