مصدر بـمصر للطيران يكشف حقيقة التأشيرات المجانية إلى الإمارات

مصدر بـمصر للطيران يكشف حقيقة التأشيرات المجانية إلى الإمارات
مصدر بـمصر للطيران يكشف حقيقة التأشيرات المجانية إلى الإمارات

كشف مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، أن الإمارات لم تمنح المسافرين المصريين إليها تأشيرات دخول مجانية، لافتا إلى أن المسافرين على طائرات الشركة يلزمهم حمل تأشيرة سارية لدخول الإمارات، منوها بأن سعر رسوم تأشيرة دخول الإمارات من مصر تبلغ نحو 360 درهم.

وأضاف أن شركة طيران الإمارات ستشتري التأشيرة نيابة عن المسافرين إليها وتضيف سعرها على سعر تذكرة الطيران أو تضع عليها تخفيضا  كعرض ترويجي للشركة.

وأشار إلى أن معدلات السفر إلى الإمارات حاليا تشهد تراجعا كبيرا بسبب دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وهو ما يجعل بعض الشركات تتجه لعمل عروض حفاظا على استمرار رحلاتها بذات المعدل.

وأعلنت  شركة طيران الإمارات عن عرض يتيح للمسافرين المصريين زيارة دبي والاستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

ويتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم دون دفع رسوم إضافية، إلى جانب الاستفادة من عروض My Emirates Pass.

ووفقًا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة القاهرة – دبي – القاهرة هي 5894 جنيهًا مصريًّا للدرجة السياحية، و15627 جنيهًا لدرجة رجال الأعمال، ويسري العرض لفترة محدودة، على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 8 إلى 24 يونيو الحالي، فيما ينبغي أن يكون السفر بين 8 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات billing.te.eg معرفة فاتورة التليفون الأرضي وطريقة السداد
التالى التجديد للمتهمين الثاني والثالث في مقتل الطفل “يوسف”