إمساكية رمضان 2017-1438 في مصر ومواعيد الصلوات و السحور

شهر رمضان، شهر الخير والغفران، شهر الصوم والعبادة، مع حلول نهاية شهر رمضان الكريم نقدم لكم إمساكية رمضان 2017-1438 في جمهورية مصر العربية،بالإضافة لموعد عيد الفطر المبارك 2017 وموعد صلاة عيد الفطر .

بالإضافة إلي مواقيت الصلاة التي سيتم عرضها على حضراتكم في الإمساكية، سنعرض على حضراتكم مواقيت القيام من أجل عرض أفضل أوقات قيام الليل في الثلث الأخير من الليل لذا سنعرض علي حضراتكم مواقيت قيام الليل في كل يوم بالإمساكية.

إمساكية رمضان 2017-1438 في مصر

عدد ساعات الصوم في رمضان هذا العام في رمضان ستصل إلى خمسة عشر ساعه وثلاثون دقيقه، كمتوسط لساعات الصوم قي اليوم الواحد، فسيكون موعد آذان الفجر بالثالثة وثلاثة عشر دقيقه وآذان المغرب سيكون في تمام السادسة وتسعه وأربعون دقيقه في أول أيام رمضان واليكم إمساكية رمضان 2017 في مصر اليوم.

يمكنكم الآن أيضا معرفة

 

 

إمساكية رمضان 2017 في مصر للمحافظات

يمكنك الان من خلال موقع دليل مصر معرفة مواقيت الصلاة وموعد السحور و الإمساك و المغرب لبلدك بشكل دقيق من خلال هذا المقال فمن خلال القائمة التاليه كل ما يتطلبه الأمر ان تختار محافزتك وسيظهر لك كافة المواقيت ومدة الصيام

إمساكية ومواقيت الصلاة في رمضان 2017 في مصر

اختر المدينة القاهرة الإسكندرية الجيزة العريش مرسى مطروح المنيا الوادى الجديد أسيوط سوهاج الأقصر أسوان البحر الأحمر بنها بنى سويف دمنهور دمياط الفيوم الغردقة الاسماعيلية كفر الشيخ المنصورة قنا المنوفية بورسعيد شرم الشيخ السويس طنطا الزقازيق

جاري التحميل...

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى