“الهيئة القومية للسكك الحديدية” بدء صرف تذاكر عيد الفطر المبارك

“الهيئة القومية للسكك الحديدية” بدء صرف تذاكر عيد الفطر المبارك
“الهيئة القومية للسكك الحديدية” بدء صرف تذاكر عيد الفطر المبارك

قامت الهيئة القومية للسكك الحديدية اليوم بالبدء في صرف التذاكر لأيام عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال بيعها في منافذ البيع، وذلك على كافة أنحاء الجمهورية.

وقد أكدت السكك الحديدية على أنه من الضروري أن تتم عملية الالتزام بالتعليمات كافة، والتي تختص بنظام حجز التذاكر من خلال الشبابيك المخصصة لذلك، أو شراؤها من خلال مواقع الهيئة الالكترونية.

كما أكدت الهيئة على ضرورة عدم شراء التذاكر من المواطنين أو من التجار المحذرين من خارج منافذ البيع، والتحذير من تداول التذاكر المزورة للسكك الحديدية، وذلك بصورة خاصة على خط الصعيد.

كما أكدت الهيئة على أن قيام المواطنين بشراء التذاكر وتداولها من خلال خارج الشبابيك المخصصة لبيع التذاكر سوف تكون قضية يتم المحاسبة عليها بالقانون.

جديرًا بالذكر أن الهيئة أتاحت خدمة الحجز الكترونيًا لتذاكر السفر، وذلك من الدرجة الأولى المكيفة والثانية فقط، وذلك من خلال قدرة المواطن على دفع الرسوم للتذاكر الكترونيًا من خلال استخدام البطاقة الائتمانية، وبعد عرض البيانات يقوم المواطن بطباعتها ويقوم بعرض تلك البيانات على المختص في القطار عند الطلب.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 7-6-2017 في السوق السوداء والبنوك الرسمية المصرية..تباين في الأداء في فترة الصباح
التالى أستاذ اقتصادي بجامعة الأزهر “ارتفاع الأسعار أتى بظلاله على مائدة الرحمن”