حالة الطقس اليوم الاثنين 12 يونيو 2017 وانخفاض في درجات الحرارة

حالة الطقس اليوم الاثنين 12 يونيو 2017 وانخفاض في درجات الحرارة
حالة الطقس اليوم الاثنين 12 يونيو 2017 وانخفاض في درجات الحرارة

يعاني المصريين منذ عدة أيام من ارتفاع شديد في درجات الحرارة بسبب الموجة الحارة التي ضربت البلاد، ووصلت معها درجات الحرارة إلى 39 و40 درجة مئوية، الأمر الذي زاد من تساؤلات الكثيرين بشأن موعد انكسار تلك الموجة الحارة، والتحسن النسبي في درجات الحرارة، خاصة في ظل الصيام وموافقة الارتفاع لامتحانات الثانوية العامة وطلاب الجامعات، مما يؤثر بالسلب على الجميع.

وبناءً عليه أوضح  وحيد سعودي، خبير الأرصاد والمتحدث السابق للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الاثنين 12 يونيو 2017 هو الموعد الرسمي لانتهاء وانكسار هذه الموجة الحارة التي تواجهها البلاد، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة ما بين 4 إلى 5 درجات مئوية، مما يحدث تحسن نسبيًا في حالة الجو.

كما ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة توخي الحذر خلال موجات الحر الشديدة التي تضرب البلاد، مع عدم التعرض مباشرة إلى أشعة الشمس، مع الإكثار من السوائل خاصة بين وجبة الإفطار والسحور لتجنب الجفاف، ومن الجدير ذكره أن درجة الحرارة اليوم في القاهرة الكبرى 34 والصغرى 21، وفي الاسكندرية الكبرى 29 والصغرى 21.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غداً.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2017 ترم ثاني من موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية
التالى تردد ام بي سي 2017 mbc : الان ترددات جميع مجموعة قنوات MBC الجديدة في الوطن العربي الخليج والشام وأفريقيا بعد تعديلها عبر قمر النايل والعرب سات وموقع القناة mbc.net/taradod