“الحكومة” تكشف عن حقيقة زيادة أسعار الأرز وطرح رغيف الخبز السياحي بجنيه

“الحكومة” تكشف عن حقيقة زيادة أسعار الأرز وطرح رغيف الخبز السياحي بجنيه
“الحكومة” تكشف عن حقيقة زيادة أسعار الأرز وطرح رغيف الخبز السياحي بجنيه

أكد مركز معلومات مجلس الوزراء حول الأنباء التي تتردد بوجود زيادة في الأسعار على الأرز بمنافذ التموين، والمجمعات الاستهلاكية على أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، ونفى صحة تلك الأنباء، مشيرًا إلى أنه لا يوجد زيادة في الأسعار الاستهلاكية، وأن معدلات صرف المقررات لشهر يونيو الحالي اقتربت من 85%، وأكدت حرصها على متابعة كافة السلع من الأرز، والسكر، والزيوت والسلع الأخرى، وأن هناك حملات رقابية لعدم التلاعب بالأسعار.

وتناشد وزارة التموين المواطنين بضرورة تحديث البيانات، وأن التحديث مفتوح حتى انتهاء شهر يونيو الحالي، وذلك لمن تظهر على بطاقتهم “مطلوب تحديث البيانات”.
كما قامت الوزارة بنفي ما يتردد بشأن طرح خبز سياحي بقيمة 1 جنيه على الرغيف، وأكدت الوزارة على أنه يوميًا يتم توزيع 300 مليون رغيف مدعم، وبقيمة 5 قروش للرغيف، وحصة كل فرد من الأرغفة 5 يوميًا، أي أن لكل فرد معدل 150 رغيف في الشهر.

وأكدت وزارة التموين على أن الوزارة تكثف الحملات الرقابية، وأن الخبز الحر الغير مدعم تمارسه المخابز السياحية ولا دخل له بالخبز المدعم.

المصدر: دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بصور عروض كارفور الجديدة بمناسبة عيد الفطر 2017 في جميع فروع مصر.. كتالوج تخفيضات وعروض كارفور في عيد الفطر carrefour egypt
التالى الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر برقم اللوحة المرورية.. دفع مخالفتك المرورية من المنزل عبر الإنترنت “خدمة فوري”