مصر

مفاجأة:تعرف على كروت الشحن التي تمنح الرصيد كاملا وحقيقة إلغاء زيادة أسعار كروت الشحن

قامت شركات الإتصالات بزيادة أسعار كروت الشحن بأمر من جهاز تنظيم الاتصالات المصري ، وقد سببت تلك الزيادة غضبا واسعا في الشارع المصري خاصة بعد أن تم إقرارها بنسبه 30% من قيمة الكارت، حيث أن كارت ال 10 جنيهات يمنح رصيد بقيمة 7 جنيهات فقط بعد أن كان كارت ال 10 جنيهات يمنح رصيد بقيمة 10 جنيهات كاملة.

و قد برر تنظيم الاتصالات أن هناك بعض الشركات تخسر في السوق المصري و لابد من زيادة الاستثمارات و بأنهم رفضوا تخفيض قيمة الكارت 50% ووافقوا على نسبة 30% فقط، و قد خلف هذا القرار الجدل في الشارع المصري و عبر السوشيال ميديا و قد انطلقت دعوات تدعو لمقاطعة شركات الاتصالات جميعها للضغط عليهم.

ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأشخاص قاموا بإدخال الكارت و تم منحهم الرصيد كاملا فاعتقدوا ان الشركات قد ألغت القرار و لكن الشركات أوضحت بأن القرار مستمر في التطبيق ولكن سيتم تطبيقه على كروت الشحن الجديدة و الشحن على الطاير و تحويل الرصيد ، أما الكروت القديمة لدى التجار فسيتم محاسبتها بالأسعار القديمة حتى لا تتسبب فى خسائر للتجار.

و قد نفى مصدر بداخل احدي الشركات أي نية لإلغاء قرار زيادة الأسعار ، ولكن سيتم تطبيقها على الكروت الجديدة التي يتم برمجتها بعد صدور القرار ، أما الكروت المتواجدة الآن عند التجار فإنها تمنح الرصيد كالسابق تماما حتى نفاذها لكى لا تتسبب الشركات في خسارة التُجار.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا