سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1/11/2016 فى السوق السوداء وأسعار العملة الصعبة تنتظر قرار البنك المركزى

دليل مصر 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سعر الدولار اليوم، تنتظر أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري حالة من الترقب قبيل طرح عطاء البنك المركزي الدولاري، والذي قد يشهد مفاجأة تتمثل فى خفض جديد فى قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الامريكي والذي سبق وتعرض للخفض من قبل، ولكن نظرا للإرتفاع الكبير فى سعر الدولار والذي وصل لأكثر من 17 جنيه، تتجه النية لإتخاذ عدة قرارات هامة.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 1/11/2016

كان سعر الدولار قد أغلق الاثنين عند 17،50، وسوف ننقل لكم سعر الدولار اليوم والنهائي فى السوق السوداء وعقب طرح عطاء البنك المركزي فى السوق السوداء.

سعر الدولار واليوان الصيني

كانت أخبار متداولة قد أكدت على اقتراب الحكومة الصينية من ضخ 20 مليار يوان صيني للحكومة المصرية من أجل بداية التعامل التجاري بين البلدين بالعملة المحلية، وهو الأمر الذي سيقلل من الطلب على الدولار حال حدوثه نظرا لأن مصر تعتمد فى أغلب صادراتها على الصين، ودخول اليوان الصيني بديلا للدولار سيؤدي إلي انخفاض الطلب على الدولار وزيادة العرض وانخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

يعد عطاء البنك المركزى الثلاثاء القادم فاصلا فى سعر الدولار اليوم والمنتظر طرحه اليوم الثلاثاء، وفي حال تثبيت السعر كما هو الحال أسبوعيا يتوقع زيادة أسعار الدولار مقابل الجنيه وتواصل إنخفاضات الجنيه المصري.

هذا ويتطلع البنك المركزى لضبط سعر الدولار مابين السوق الرسمية والسوق السوداء خلال الأيام القادمة.

ونقدم على مدار اليوم الثلاثاء متابعة سعر الدولار اليوم وكل مايطرأ على سعر الدولار من تغيير مقابل الجنيه المصرى فى مصر.

 

المصدر:دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق