أخبار عاجلة

سفيرة التشيك بالقاهرة: استقرار مصر صمام أمان أوروبا

سفيرة التشيك بالقاهرة: استقرار مصر صمام أمان أوروبا
سفيرة التشيك بالقاهرة: استقرار مصر صمام أمان أوروبا
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قالت سفيرة التشيك بالقاهرة فيرونيكا كوخينيوفا اليوم الثلاثاء إن بلادها لم تفرض قيودًا على مواطنيها بعدم السفر إلى مصر ولم تقم بتعديل نشرة السفر، مشيرة إلى أن نحو 11 ألف سائح تشيكي زار البحر الأحمر خلال شهر سبتمبر الماضي.

قالت سفيرة التشيك بالقاهرة فيرونيكا كوخينيوفا اليوم الثلاثاء إن بلادها لم تفرض قيودًا على مواطنيها بعدم السفر إلى مصر ولم تقم بتعديل نشرة السفر، مشيرة إلى أن نحو 11 ألف سائح تشيكي زار البحر الأحمر خلال شهر سبتمبر الماضي.

شاهد أيضا

وأضافت سفيرة التشيك بالقاهرة - في كلمتها مساء الليلة الماضية خلال الاحتفال بالعيد القومي للتشيك، بحضور لفيف من كبار الشخصيات العامة والدبلوماسيين- بالإجراءات التي تتخذها مصر لحماية السائحين القادمين إليها، لافتة إلى أنه بدون أمن مصر فلن يكون هناك أمن لأوروبا، معربة عن تقديرها لجهود القوات المسلحة المصرية وتضحياتها في سيناء من أجل مكافحة الإرهاب.

ولفتت الى أن التشيك ستستضيف معرضًا كبيرًا عن الحضارة المصرية القديمة في عام 2019 للدعاية والترويج للسياحة المصرية، مشيرة إلى مساهمة علماء الآثار التشيك في بعض الأعمال الأثرية بأبوصير بالقرب من القاهرة، لافتة الى أن مجتمع الأعمال التشيكي يرغب في دعم الاقتصاد المصري.

المصدر: التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الذهب اليوم الاحد 23-4-2017 بمحلات الصاغة – ارتفاع أسعار المعدن النفيس في مصر
التالى إلغاء 3 رحلات لعدم جدواها وتأخر اليمنية بسبب التحالف العربى