مصطفى بكري معلقًا على استقاله إياد مدني: «شكرًا خادم الحرمين»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 109 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

وجه الإعلامي والنائب البرلمانى مصطفى بكري الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على وقوفه بجانب مصر، أمام ما قاله إياد مدني رئيس منظمة التعاون الإسلامي ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال بكري، في تغريدات نشرت عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء: "شكرًا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على موقفه النبيل والذى يعبر عن أصالة عروبية وتمسك بالقيم واحترام للمشاعر".

وأضاف: "بعد تطاول إياد مدني وخروجه على كل الأعراف الدبلوماسية في تطاوله على الرئيس السيسي، لم يكتف جلالة الملك باعتذاره وإنما تم استدعاؤه الي القصر الملكي، وطلب منه تقديم استقالته من منصب أمين عام منظمة مجلس التعاون الإسلامي، وبعث بمندوب إلى القاهرة لينقل الي الرئيس السيسي تقديرالمملكة واحترامها".

شاهد أيضا

وتابع: "هذا موقف يعكس الأصالة والاحترام والحرص على العلاقات السعودية - المصرية، وهي الوصية التي أوصي بها الملك المؤسس عبد العزيز بن عبدالرحمن ال سعود، إنه تصرف الرجال الكبار، فرغم تطاول البعض من بعض الإعلاميين والمزايدين  هنا أو هناك إلا أن المملكة قيادة وشعبًا كما هي مصر قيادة وشعبًا كانا دومًا عند مستوى التحديات، والحرص على العلاقات والمصالح المشتركة".

14702360_925447427589516_5936553937327218313_n

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق