إحالة قوانين «الضريبة والعلاج الطبيعي وهيئة الدواء» للجان المختصة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتب- أحمد جاد:

أحال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب اقتراح مقدم من النائب أحمد حليم الشريف و60 نائبا بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل إلى لجنة مشتركة من لجنتي الخطة والموازنة والشؤون الدستورية والتشريعية.

كما أحال أيضا اقتراح مقدم من النائب عبد الحميد الشيخ و60 نائبا بتعديل القانون الخاص بتنظيم مزاولة العلاج الطبيعي إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشؤون الصحية والشؤون الدستورية والتشريعي.

وأحال رئيس مجلس النواب، الاقتراح بإصدار قانون الهيئة العامة للدواء المصري المقدم من النائب محمد سليم و70 نائبا إلى مكتبي لجنتي الشؤون الصحية، والخطة والموازنة.

شاهد أيضا

وفي سياق متصل، قال النائب سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية، إن هناك بيانات صدرت من مجلس النواب، تعبر عن الاستياء مما قاله إياد مدني أمين عام منظمة التعاون الإسلامي، وأعتبره مساسا بمصر كلها، مضيفا أن مدني تقدم باستقالته أمس، وقد أيدت ذلك المملكة العربية السعودية وقامت بترشيح شخصا آخر بدلا منه.

وأوضح الجمال في بيان أمام مجلس النواب، إن هذه الاستقالة تعد اعترافا من الرجل بالخطأ مما دفعه إلى تقديم استقالته، مضيفا أن «الاعتراف بالحق فضيلة تحسب لصاحبها وتحسب للمنظمة أيضا أنها وافقت على الاستقالة».

وأشاد الجمال بمنظمة التعاون الإسلامي، وقدم الشكر إلى السعودية التي أيدت هذه الاستقالة، موضحا أن المملكة، دائما ما توكد على استراتيجية التعاون في العلاقة بينها وبين مصر.

ومن جهة أخرى، قال الجمال، إن لبنان تجاوز أمس الأزمة التي تعرض لها من الفراغ الرئاسي، مضيفا «نتمنى للرئيس ميشال عون التوفيق والسداد».

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق