مصر والكاميرون توقعان مذكرة تفاهم في مجال مكافحة الفساد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أعلن شريف الليثي سفير مصر بالكاميرون أنَّ مصر والكاميرون وقَّعتا مذكرة تفاهم بين البلدين في مجال مكافحة الفساد، تتضمَّن تبادل المعلومات حول الآليات المختلفة التي تنتهجها البلدان في إطار حماية المال العام، فضلًا عن تنظيم دورات تدريبية للجانب الكاميروني.

ووقَّع المذكرة عن الجانب المصرى فتحي جبريل مساعد رئيس هيئة الرقابة الإدارية خلال زيارته للعاصمة الكاميرونية ياوندي، حسب بيانٍ صادرٍ عن وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء.

وصرَّح السفير بأنَّ مساعد رئيس الهيئة أكَّد - في كلمته بهذه المناسبة - أنَّ هذه المذكرة تأتي في إطار المساعي المصرية لمكافحة الفساد بكافة أشكاله وصوره، نظرًا لأهمية ذلك في تحقيق التنمية المستدامة والاستقرار على مختلف المستويات، كما تسعى إلى تعزيز مكافحة الفساد في البلدين من خلال تبادل المعلومات والخبرات.

شاهد أيضا

وأضاف أنَّ الجانب الكاميروني - ممثلًا في رئيس المفوضية الوطنية لمكافحة الفساد - أعرب عن ترحيبه بزيارة وفد هيئة الرقابة الإدارية المصري وتوقيع مذكرة التفاهم التي تهدف لتفعيل أواصر العلاقات الثنائية بين الجانبين في هذا المجال المهم والحيوي الذي حقَّقت مصر فيه خبرات طويلة، مؤكِّدًا في هذا الصدد العلاقات المتميزة بين البلدين، وحرص الجانب الكاميروني على تفعيل العلاقات الثنائية مع مصر في جميع المجالات.

 

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر مصر والكاميرون توقعان مذكرة تفاهم في مجال مكافحة الفساد ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق