مكتب “عمل المدينة وبدر” يضبط وافداً يقوم ببيع الجوالات وملحقاتها في الخفاء

أضواء الوطن 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن ــ المدينة المنورة ــ عبدالهادي الرويثي

 

 

تجاوباً مع بلاغات المواطنين على الرقم 19911 قام مكتب عمل محافظة بدر ومكتب عمل المدينة بضبط وافد يقوم ببيع الجوالات وملحقاتها وجميع أنواعها في الخفاء .

وبمرافقة لجنة التوطين ، وبتوجبهات سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة أ. علي بن غرم الله الغامدي ، تمت مباشرة بلاغ أحد المواطنين من قبل مفتشي عمل بدر والمدينة لوافد يعمل في إحدى المحلات بمحافظة بدر والذي يمارس نشاطاً لبيع الأحذية ويبيع بالخفاء أجهزة الجوالات وملحقاتها بطريقة غير نظامية.

وتم على الفور ضبط المخالفة على المحل بغرامة تقدر ب 20000 ريال ، كما أن المتابعة مستمرة من مدير إدارة التفتيش بالمنطقة أ. ناجي الأحمدي ومدير التفتيش بمكتب المدينة أ. طارق ، هذا ويهيب فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية جميع المواطنين بالإبلاغ عن جميع المخالفات التي يتم رصدها بالاتصال على الرقم الموحد 19911 وذلك لسرعة تنفيذ العمل بموجبه ، وبهذا يقدم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة المدينة المنورة بخالص الشكر والتقدير لكل من يُدلي بأي مُخالفة يراها حيث أن خدمة الوطن والمواطن هي أساس العمل المنشود بإذن الله ، ولا ينسى الجهود التي يبذلها الزملاء بقسم التفتيش مُقدماً ومثمناً شكره وتقديره سائلاً الله أن يحفظ بلادنا وشبابنا ويديم الصحة والعافية والسعادة على الجميع .

 

img-20161101-wa0084_resizedimg-20161101-wa0086_resizedimg-20161101-wa0083_resized

المصدر:أضواء الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق