عاجل

السيسي يجتمع بعددٍ من المستثمرين بحضور وزير الدفاع

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال المهندس محمد فريد خميس رئيس محلس أمناء الجامعة البريطانية بالقاهرة، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين إنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اليوم الثلاثاء اجتماعًا مع عددٍ من المستثمرين.

وقال خميس - خلال اجتماعٍ للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين - إنَّ اللقاء استمر لمدة ثلاث ساعات ونصف، بحضور ست وزراء، أبرزهم الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وأضاف: "اجتماع اليوم كان قويًّا وجديًّا، وأنا مثلت فيه الاتحاد، وحضر أيضًا رئيس اتحاد الصناعات، وهناك نية عند الرئيس السيسي لتشجيع الاستثمار وخصوصًا بالوجه القبلي".

وتابع: "طريقة الرئيس السيسي في حضور الاجتماع كانت كغيرها في الاجتماعات حيث حرص على تدوين كل ما دار بالنقاش في ورقة بقلمه، وبعد المداولة اتخذنا قرارات بصورة جماعية".

شاهد أيضا

واستطرد: "ليس من صلاحياتي أن أتحدث عن القرارات التي تمَّ اتخاذها أو حتى النقاش حولها، ولكن أخذنا عدة قرارات مهمة للغاية تدعو للتفاؤل خلال الفترة المقبلة، فهي عبارة عن حزمة من التوجيهات سيتم الإعلان عنها غدًا أو في القريب العاجل".

وأشار إلى أنَّه أبلغ الرئيس والوزراء الحضور في اجتماع المجلس الأعلى للاستثمار أنَّ رجال الصناعات مع الدولة ولن يتركوا الرئيس أو الحكومة وسيعملون على تنفيذ قراراتهم قائلًا: "هنفذ اللي إنت عاوزه".

وحضر الاجتماع، رجل الأعمال حسين راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، ومالك قنوات "المحور"، وبعض رجال الأعمال بـ6 أكتوبر والعاشر من رمضان، ونواب برلمانيون ممثلون عن لجان الاقتصاد والاستثمار والصناعة.

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق