‏”تعليم الباحة” يعلن المراكز العشرة الأولى لمشروع سوق العمل وصناع الأعمال

أضواء الوطن 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن ــ الباحة ــ عائض الشعلاني

 

 

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة أمس، المراكز العشرة الأولى لمشروع سوق العمل وصناع الأعمال لطالبات المنطقة للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ .
وهنأ مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، الطالبات الفائزات, ولأسرهن، مشيدًا بجهود الجميع في مقدمتهم معلمات وقائدات المدارس المشاركة، معربًا عن شكره وتقديره لإدارة نشاط الطالبات ومنسقة المشروع على الجهود المبذولة.
من جانبها أوضحت منسقة المشروع سارة الغامدي, أن مشروع ريادة الأعمال الذي يستهدف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، يتم تنفيذه على عدة مستويات هي (المدرسة – الإدارة التعليمية – الوزارة)، حيث تتمحور فكرته في إكساب الطالبة مهارات سوق العمل وترسيخ ثقافة العمل الحر والتحفيز على ريادة الأعمال، مشيرة إلى أن فكرة المشروع تعتمد على تدريب وتأهيل الطلاب والطالبات على المهارات المهمة لخوض سوق العمل وريادة الأعمال، وإتاحة الفرصة لهم للتواصل مع المجتمع من خلال عرض أفكارهم في إطار بيئة تنافسية تربوية.

وبينت أنه سيتم رفع المشروع الحاصل على المركز الأول فقط لتمثيل تعليم الباحة في التصفيات النهائية على المستوى الوطني الذي سيقام في مدينة جدة، مفيدة أنه سيتم تكريم الطالبات الفائزات على مستوى إدارة التعليم في الحفل الختامي لإدارة نشاط الطالبات.
ودعت إدارة تعليم الباحة إلى الاطلاع على موقعها الالكتروني لمعرفة الفائزات بالمراكز العشرة الأولى لمشروع سوق العمل وصناع الأعمال للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ.

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر ‏”تعليم الباحة” يعلن المراكز العشرة الأولى لمشروع سوق العمل وصناع الأعمال ولقد تم نشر الخبر من موقع أضواء الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق