رئيس النادى الأهلى يزور «الأهرام»

الاهرام سبورت 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل محمد عبدالهادى علام رئيس تحرير الأهرام صباح أمس المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، ودار الحوار خلال الزيارة حول العلاقات التاريخية بين الأهرام والأهلى باعتبارهما من المؤسسات الوطنية العريقة كل فى مجاله.

وتطرق الحوار بين رئيس تحرير الأهرام ورئيس النادى الأهلى الى ما يدور على الساحة المصرية رياضيا وسياسيا باعتبار أن ما يشغل الرياضة ينعكس على الساحة المصرية رياضيا وسياسيا فضلا على دور الرياضة فى تحديد مزاج الرأى العام باعتبارها راسمة البسمة ورافعة الراية الوطنية فى المحافل الدولية والقارية.

وأعرب علام عن سعادته بما سمعه من المهندس محمود طاهر فيما يخص أهمية أن يسود الاستقرار كل المؤسسات المصرية حتى تتمكن من تحقيق أهدافها والانطلاق نحو آفاق أوسع تخدم المشروع الوطنى .

وأكد علام أهمية أن يكون النادى الأهلى مؤسسة وطنيه تمثل إحدى قلاع الرياضة وقاطرة للعمل الرياضى والمجتمعى والتكافلى بما له من شعبية جارفة ومبادرات ايجابية مشهودة وهو ما عززه المهندس محمود طاهر بتأكيده أن الأهلى يولى العمل المجتمعى أولوية قصوى تمثلت فى دعم كل المشروعات الطبية فى القاهرة والمحافظات التى يلعب فريقه فيها، كما أن الأهلى حريص على تقديم الدعم اللازم مادياً ومعنوياً لتك المشروعات حتى باتت بمثابة ثقافة لدى لاعبيه وجهازهم الفنى وأعضاءه وجماهيره فى كل مكان.

واقترح علام أن يقوم النادى الأهلى بتبنى مبادرة لتوطيد العلاقات بين الأندية المصرية لمحاربة التعصب ونشر قيم الرياضة والتسامح وهو ما رحب به المهندس محمود طاهر مؤكدا أن الأهلى يمد يده لجميع الأندية ويتعامل معها بالاحترام الواجب باعتبارها فى منظومة رياضية واحدة تعلى فى النهاية راية الوطن بغض النظر عن تنافسها على الالقاب المحلية، ووجه طاهر الدعوة لرئيس تحرير الأهرام لزيارة النادى الأهلي.

فيما أشار طاهر الى حالة الاستقرار التى يشهدها الأهلى حالياً والتى ترجمت فى تمكن مجلس الادارة من سداد المديوينيات وتحقيق فائض يمكن النادى من الوفاء بالتزاماته ويشجع على زيادة تطلعات الادارة والجماهير فى البطولات التى ينافس عليها فى كرة القدم وكل اللعبات الرياضية.

وتحدث طاهر عن اهتمام الأهلى بإنشاء منظومة إعلامية كاملة تتضمن موقعاً الكترونيا وراديو على النت الى جانب اعادة هيكلة قناة النادى وذلك لتوفير خدمة اعلامية راقية لكل المهتمين بشئونه خاصة وأن مجلس الادارة يعمل على جبهات عدة فى توقيت واحد منها الأعمال الانشائية فى فرع النادى بالشيخ زايد والشروع فى تنفيذ الفرع الرابع بالتجمع الخامس وتطوير الجزيرة بادخال الغاز الطبيعى الذى طال انتظاره طويلاً الى جانب توفير جميع متطلبات الفرق الرياضية بما يمكنها من تحقيق الانجازات حتى أن فريق كرة القدم الذى يحظى بالاهتمام الجماهيرى الكبير يضع نصب عينيه الفوز ببطولات الدورى والكأس والعودة لمنصات تتويج افريقيا من جديد.

واشار طاهر الى أن مجلس الادارة يسعى لتنفيذ الاحترافية فى ادارة الكرة من خلال تشكيل لجنه فنيه برئاسة علاء ميهوب ومعه حمدى أبو راضى وناجى خليل وهشام حفنى مهمتها البحث عن المواهب فى ربوع مصر لضمان تدعيم الفرق السنية والفريق الأول بالمواهب التى تضمن له استمرار التفوق.

حضر اللقاء محمد عبدالله رئيس تحرير الشباب وأشرف محمود رئيس تحرير الأهرام العربى الأسبق ومحمد إبراهيم الدسوقى مدير تحرير الأهرام وخالد عز الدين رئيس القسم الرياضي.

.

.

المصدر:الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق