13 دقيقة تنهى مسيرة "متعب" مع الأهلي

الاهرام سبورت 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية مسيرة عماد متعب مهاجم الفريق الاحمر ، بإشراكه بديلا لمدة 13 دقيقة في مباراة الشرقية ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 لمسابقة الدوري العام.

وكشفت المباراة الضغوط التي تعرض لها البدري للموافقة علي ضم عماد متعب إلي القائمة المختارة لمواجهة الشرقية ، وبعدها خطط البدرى لانهاء مسيرة متعب مع النادى وكان على رأس المخطط إشراكه لمدة 13 دقيقة ، للتأكيد للجماهير الحمراء بان المهاجم المدلل  غير جاهز للمشاركة من بداية اللقاء.

وعند سؤال البدري عن متعب ، أوضح أنه المدير الفني وله رؤية في إشراك اللاعبين ، ولم يقدم إجابة مقنعة للصحفيين.خوفا من أكتشاف مخططه

ولم يكن البدري الوحيد صاحب القرار في مصير متعب ، بل الخطة المرتبة والمحكمة مع رئيس النادي الأهلي في التخلص من اللاعبين الكبار للقضاء علي القوي الكبري التي تسيطر علي الفريق هي السبب الأول في أزمة المهاجم مع المدير الفني.

ولو أحسن البدري الظن بتواجد متعب في القائمة ، كان الأولي إشراكه من بداية اللقاء ، خاصة وأن فريق الشرقية لا يضم مدافعين أقوياء.وفريق فى المجمل بلا أنياب حقيقية

وظهر جديا أن جلسة مسئولي الأهلي وعلي رأسهم محمود طاهر مع عماد متعب لتهدئة الأجواء ، بعدما لوح بورقة اللعب للزمالك ، مما يزيد الأمور صعوبة بين المجلس الحالي والجماهير.

ويبقي الان امام متعب طريق وحيد لضمان عدم التخلص منه  وهو التجديد للنادي الأهلي والموافقة علي الإعارة لنادي خليجي أو داخلى بعيدا عن تلويحه بورقة الزمالك .

المصدر:الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق