سباق كريستيانو ودي ستيفانو يتجدد في الكلاسيكو

الاهرام سبورت 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب  ريال مدريد أن يُشارك ويسجل في مباراة برشلونة على كامب نو، فالأهداف لن تُزيد من غلته التهديفية في سباق الهدافين فقط بل ستقربه من رقم ألفريدو دي ستيقانو لاعب ريال مدريد الأسطوري وتضييق الخناق على ليونيل ميسي.

ويحُل ريال مدريد ضيفًا السبت المقبل على ملعب كامب نو ونادي برشلونة في الجولة 14 من الدوري الإسباني الذي يتصدره ريال مدريد بـ 33 نقطة وبرشلونة ثانيًا بـ 27 نقطة.

لاعب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، يتصدر ترتيب هدافي الليجا بعشرة أهداف ويلاحقه لاعب برشلونة ليونيل ميسي بتسعة أهداف وزميله لويس سواريز بثمانية أهداف.

قائد المنتخب البرتغالي، سجل هدف الفوز لفريقه في آخر لقاء جمع الفريقين وكان على ملعب كامب نو في الدور الثاني من الليجا الموسم الماضي والذي انتهى 2-1 لصالح أبناء مدريد.

هدف كريستيانو الموسم الماضي كان رقم، 16 له في الكلاسيكو وهو الهداف الذي فك به شراكته مع لاعب ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس صاحب الخمسة عشر هدفًا في الكلاسيكو.

ويطمح كريستيانو، الذي سجل في آخر زيارتين له لملعب كامب نو، أن يسجل مجددًا لأن هدفين فقط يفصلاه عن  مشاركة لاعب ريال مدريد السابق ألفريد ودي ستيفانو، ثاني هدافين الكلاسيكو التاريخيين بـ 18 هدفًا وهداف الفريق الملكي في الكلاسيكو.

ميسي هو الهداف التاريخي للكلاسيكو بـ 21 هدفًا.

اقرأ أيضًا.. 3 أهداف يحققها ميسي من هدف واحد في الكلاسيكو.

وتخطى كريستيانو، قبل أسبوعين دي ستيفانو في صدارة ترتيب هدافي ديربي مدريد، ريال مدريد وأتليتكو مدريد، حين أحرز ثلاثية منحت فريقه الفوز وكانت الهدف رقم 18 له في الديربي مقابل 15 لدي ستيفانو.

المصدر:الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق