الإدارة العامة النسائية بأمانة الشرقية تستعرض جهودها الرقابية لطالبات جامعة الملك عبدالعزيز

أضواء الوطن 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضواء الوطن ــ الدمام ــ عادل بن سلمان

 

 

استقبلت الإدارة العامة النسائية بأمانة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس الموافق 2/3/1438هـ،، وفد طالبات من جامعة الملك عبدالعزيز، في مسرح الأمانة، وذلك ضمن البرنامج السياحي «عيش السعودية» .

وأوضحت مدير عام الإدارة العامة النسائية نجد الدوسري أن الإدارة استقبلت حوالي ٤٠ طالبة، من طالبات جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، والعديد من الأكاديميات في الجامعة، وذلك في مسرح الأمانة، لتعريفهن بأهم أعمال الإدارة، والأمانة بشكل عام، وذلك ضمن برنامج عيش السعودية، الذي أطلق مؤخراً من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ويعد البرنامج مبادرة وطنية مهمة تستهدف إعادة الوطن إلى قلب المواطن، من خلال المعايشة وجعل النشء يجول في مناطق المملكة والمواقع التي انطلقت منها الوحدة الوطنية، ليتعرف على تراث وطنه ومعالمه التاريخية والحضارية والسياحية .

وتابعت الدوسري ؛ تم خلال اللقاء استعراض تجربة الإدارة العامة في الرقابة الميدانية على المنشآت النسائية في المنطقة الشرقية، كما تم أيضاً تعريفهم بأهم إنجازات الإدارة، و التعريف بأقسامها، لافتة إلى وجود معرض مصاحب للقاء تضمن معروضات لأبرز المخالفات الصحية في المنشآت النسائية.

وأكدت الدوسري أن هذا اللقاء يأتي ضمن التعاون المستمر بين أمانة المنطقة الشرقية، وهيئة السياحة التي تبنت مشروع عيش السعودية .

المصدر:أضواء الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق