صور| محافظ الإسكندرية السابق يتقلد منصبا رفيعا بشركة سيارات شهيرة بألمانيا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

وصل المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية السابق، إلى ألمانيا، عقب أنباء عن تقلده منصبا تنفيذيا بإحدى شركات صناعة السيارات الشهيرة.
 

المهندس عبد العزيز

 

حصلت "التحرير" على  صور المهندس محمد عبد الظاهر، منذ لحظة وصوله إلى ألمانيا ومقر سكنه فى أحد البنايات الفاخرة هناك بالإضافة إلى صور له مع فريق عمل شركة "فولفو" للسيارات الشهيرة وصور له فى مطعم الشركة فى مطعم الشركة وهو يتناول الطعام ببدلته، وأخرى يقف فيها أمام مقر الشركة وهو يرتدى الزى الخاص بها.

87845

شاهد أيضا

وأكدت مصادر مطلعة لـ"التحرير" أن عبد الظاهر حصل على عقد عمل مدته 5 سنوات بالشركة ويعكف حاليا على تعلم اللغة الألمانية فى أحد المراكز المتخصصة فى ألمانيا حتى يستطيع التحدث مع الألمان بطلاقة.

المهن

 وأضافت المصادر أن  محافظ الأقليم رفض العمل فى أحد المناصب القيادية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى حتى لا يتم التضييق عليه من الحكومة خاصة وأن العداء وصل إلى ذروته مع الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية. 

2023

يذكر أن محافظ المهندس عبد الظاهر ترك منصبه محافظا للإسكندرية منذ عدة اشهر عقب خلافات حادة وقعت بينه وبين الوزير أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، على اثر تصريحاته للاعلامي وائل الابراشي عن وجود فساد بالوزارة يتخطى المليار جنيه. 

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق