«الإسكان» تؤجل قطع المياه عن «مدينة نصر»: «عشان صلاة الجمعة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في شركة مياه الشرب بالقاهرة، تأجيل قطع المياه عن مناطق "معسكرات الأمن المركزى أحمد شوقى وشريف السباعى، وضباط الصف، ونادى الشرطة، وجامعة الأزهر، والمدن الجامعية بنين وبنات، وامتداد رمسيس (1، 2، 3)، ووزارة المالية، وتعاونيات الجبل الأخضر، وفندق الماسة، وأرض المعارض، واستاد القاهرة، وقاعة المؤتمرات، والحى السادس التابع لحى غرب مدينة نصر، ومستشفى حميات العباسية، ومستشفى الأمراض العقلية، بجانب ضعف ضغط المياه بالحى السابع، ومدينة التوفيق".

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، أنه كان من المفترض أن يبدأ الإنقطاع في الخامسة مساء اليوم الخميس، إلا أنه تم تأجيل الإنقطاع إلى الرابعة عصر غد الجمعة وحتى الساعة 4 عصر يوم السبت، وذلك تيسيراً على المواطنين لقضاء صلاة الجمعة، حيث تم تأجيل العمل على تعديل مسار خطوط المياه المتعارضة مع أساسات محور امتداد الفنجرى تقاطع طريق النصر.

ولم تذكر الوزارة إدارة الأمن الوطني ضمن المناطق المقرر قطع المياه عنها في بيانها الأخير، رغم ذكرها في بيان سابق صدر أمس الأول.

شاهد أيضا

وكان مصدر بوزارة الإسكان قد صرح لـ "التحرير"، بأنه سيتم قطع المياه لمدة 24 ساعة متواصلة عن منطقة الأمن الوطني بالكامل بما فيها مبنى الأمن الوطني، وعدد كبير من المناطق بمدينة نصر، قائلاً: "يعني هما مواسيرهم غير مواسيرنا".

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر أسمه، أن الإنقطاع سيشمل معسكرات الأمن المركزى (أحمد شوقى – شريف السباعى – ضباط الصف)، ونادى الشرطة، وفندق الماسة، وأرض المعارض، واستاد القاهرة، وقاعة المؤتمرات، ووزارة المالية وجامعة الأزهر والمدن الجامعية بنين وبنات، وامتداد رمسيس (1، 2، 3)، وتعاونيات الجبل الأخضر، والحى السادس التابع لحى غرب مدينة نصر".

وأهابت الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة تدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق