صور| عواصف ترابية تضرب سوهاج.. ورفع حالة الطوارئ تحسبا للسيول

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تعرضت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، لعاصفة ترابية صاحبها سقوط أمطار كثيف، وسط مخاوف من المواطنين من مخاطر السيول وما يترتب عليها من انهيار المنازل.
 
بدوره، قرر محافظ سوهاج، أيمن عبد المنعم، رفع حالة الطوارئ بجميع المديريات الخدمية لمواجهة السيول، إضافة إلى توفير مئات الخيام لإيواء المتضررين وخاصة القاطنين بالقرب من مخرات السيول بمدن طهطا وطما وساقلتة وأخميم ودار السلام.

شاهد أيضا
السكر في محافظة سوهاج بـ«الواسطة».. والغلابة مش لاقينهالسكر في محافظة سوهاج بـ«الواسطة».. والغلابة مش لاقينه اندلاع حريق في شقة تابعة لديوان عام محافظة سوهاجاندلاع حريق في شقة تابعة لديوان عام محافظة سوهاج محافظة سوهاج تحفز الأهالي على إنهاء خصوماتهم الثأرية بـ«رصف الطرق»محافظة سوهاج تحفز الأهالي على إنهاء خصوماتهم الثأرية بـ«رصف الطرق» الري تجري تجربة عملية لمواجهة السيول بالبحيرة والإسكندريةالري تجري تجربة عملية لمواجهة السيول بالبحيرة والإسكندرية باسم مرسي يتقمص شخصية «عيسى السيوفي» في مباراة غينياباسم مرسي يتقمص شخصية «عيسى السيوفي» في مباراة غينيا السيسي: كل محافظ هو رئيس جهمورية في منطقتهالسيسي: كل محافظ هو رئيس جهمورية في منطقته

532714

المصدر:التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق