أخبار عاجلة

اخبار الإقتصاد الجمعة .. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل فيلم تامر حسنى الجديد

اخبار الإقتصاد الجمعة .. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل فيلم تامر حسنى الجديد
اخبار الإقتصاد الجمعة .. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل فيلم تامر حسنى الجديد
Writers
الثلاثاء 10 يناير 2017 02:51 م
تامر حسني

أحمد حمدى

علمت " المال "، أن المنتج وليد منصور سيعقد مؤتمرا صحفيا 13 يناير المقبل للاعلان عن تفاصيل فيلم النجم تامر حسني الجديد " تصبح على خير " الذي يتم تصويره الايام الحالية.

وسيتم عقد المؤتمر الصحفي في آخر ايام تصوير الفيلم، ويشارك في بطولته النجمات نور وغادة عادل ومي عمر والفيلم تاليف ايمن بهجت قمر واخراج محمد سامي.

من ناحية اخرى يستعد تامر لبدء تصوير مسلسله الجديد " وعلى راي المثل " بعد انتهائه من فيلمه الجديد وتشاركه البطولة للمسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز لاول مرة .

والمسلسل يدور في إطار كوميدى اجتماعى، خاصة أن العمل يعتمد على حلقات منفصلة متصلة يكتب لها السيناريو والحوار خالد جلال وأيمن بهجت قمر، ويشارك فى بطولتها عمر السعيد وانتصار ولطفى لبيب ورجاء الجداوى وإيمان السيد وعدد آخر من الفنانين.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

المصدر: اقتصاد ومال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى