اخبار الإقتصاد عروض خاصة من طيران الإمارات للمصريين

اخبار الإقتصاد عروض خاصة من طيران الإمارات للمصريين
اخبار الإقتصاد عروض خاصة من طيران الإمارات للمصريين
Writers
الإثنين 09 يناير 2017 12:49 م
شركة طيران الإمارات

 المال - خاص
     
 أعلنت شركة طيران الإمارات، الحائزة على لقب أفضل ناقلة جوية في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية لعام 2016، عن عرض خاص يتيح لمسافريها من مصر أسعاراً خاصة لتذاكر السفر في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى مجموعة مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية.

 ويعد هذا العرض الخاص فرصة مثالية للراغبين في السفر، سواء لزيارة عائلاتهم وأقاربهم، أو بغرض السياحة واكتشاف وجهات وأماكن جديدة، ويسري لفترة محدودة على التذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة بين 5 و18 يناير 2017، على أن تتم الرحلات في أي وقت خلال الفترة بين 13 يناير و15 يونيو 2017، مع مراعاة الشروط والأحكام السارية.

 وتبدأ أسعار تذاكر السفر ذهاباً وعودة في الدرجة السياحية إلى دبي من 4349 جنيهاً مصرياً، وإلى دلهي من 5825 جنيهاً مصرياً، وإلى بانكوك من7361  جنيهاً، وإلى كوالالمبور من 7231 جنيهاً، وإلى بوكيت من7361  جنيهاً. بينما تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهاباً وعودة في درجة رجال الأعمال إلى دبي من 11049 جنيهاً، وإلى دلهي من 12585 جنيهاً، وإلى كوالالمبور من15737 جنيهاً، وإلى بوكيت من17504 جنيهاً.

 ويسري عرض الأسعار الخاصة أيضاً على تذاكر السفر على الرحلات إلى العديد من الوجهات الأخرى بما فيها ماليزيا، سنغافورة، هونج كونج، شنغهاي، كوريا الجنوبية، جنوب أفريقيا، نيويورك، لوس أنجلوس، أورلاندو، واشنطن، فورت لودرديل (فلوريدا) وأستراليا.

 ويحظى الركاب بخيارات واسعة لمتابعة سفرهم عبر دبي إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة رحلات الناقلة التي تغطي أكثر من 150 وجهة في 83 دولة عبر قارات العالم الست، مع استئثار العديد من الوجهات الرئيسة بالعديد من الرحلات اليومية، التي يتم تشغيل الكثير منها بطائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين.

 وتشغل الشركة بين القاهرة ودبي ثلاث رحلات يومياً في أيام السبت، الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، ورحلتين يوميا في أيام الأحد والأربعاء والخميس والجمعة، وذلك باستخدام طائرات البوينج 777 الحديثة.

  ويحظى عملاء طيران الإمارات بالخدمات التي اشتهرت بها الناقلة على مستوى العالم، والتي يقدمها أفراد أطقم خدمة متعددو الجنسيات، إلى جانب تناول أشهى الوجبات التي يتولى إعدادها نخبة من كبار الطهاة العالميين. كما ينعم المسافرون مع طيران الإمارات أيضاً بخيارات ترفيهية وسعة عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 2500 قناة ترفيهية مرئية ومسموعة حسب الطلب، بما فيها قنوات تعرض أحدث الأفلام العالمية والإقليمية، الأغاني والموسيقى، وألعاب الفيديو، وأكثر من 90 قناة مخصصة للأطفال.

  كما تقدم طيران الإمارات أيضاً منتجات وخدمات مخصصة للعائلات المسافرة بصحبة أطفال، وذلك بغية ضمان تمتع المسافرين الصغار بتجربة سفر مريحة وممتعة. ويتضمن ذلك ألعاباً ودمى مجانية، وقوائم طعام مخصصة لهم، ووسائل تسلية في الأجواء، فضلاً عن منحهم الأولية في إنهاء إجراءات السفر.

 للاستفادة من العرض الخاص على أسعار التذاكر، يمكن الحجز عبر الموقع الشبكي: www.emirates.com/ أو الاتصال بمكتب طيران الإمارات أو أي من وكلاء السفريات المعتمدين.

جريدة المال - اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية من جريدة المال

المصدر: اقتصاد ومال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى