اخبار الإقتصاد المطربون .. الورقة الرابحة فى دراما رمضان

اقتصاد ومال 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تامر حسني وفؤاد يعودان بعد غياب ..وحمادة وسليم يرفعان شعار "تواجد مستمر "

أحمد حمدي:
 
لم تعد الدراما الرمضانية كل عام مقتصرة فقط على الممثلين المصريين والعرب في أغلب الأعمال والمسلسلات ، بل أصبح تواجد المطربين ظاهرة  منذ سنوات، وتحولت إلى عادة لأغلب المطربين النجوم في شهر رمضان تحديدا ، فلايمكن أن ننسى تجربة النجمة أنغام في مسلسل " في غمضة عين " منذ سنوات ، و النجمة شيرين عبد الوهاب في مسلسل " طريقي" الذي حقق نجاحا كبيرا ، والنجم تامر حسني في مسلسل " أدم " منذ سنوات أيضا ،والنجم مصطفى قمر في مسلسلات " منتهي العشق" و " علي ياويكا " والنجم محمد فؤاد في مسلسل "أغلى من حياتي ".

و يشارك في موسم رمضان 2017  بعض المطربين النجوم ، وعلى رأسهم تامر حسني الذي يعود لشاشة التليفزيون بمسلسل  " وعلى رأي المثل "، و ذلك بعد آخر عمل درامي قدمه منذ سنوات " أدم " الذي حقق  نجاحا كبيرا ، والمسلسل تشارك في بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي وسيبدأ تصويره الأيام القادمة وهو عمل يميل للطابع الكوميدي .

ويعود النجم محمد فؤاد أيضا بمسلسل تليفزيوني جديد بعد آخر تجاربه " أغلى من حياتي " و هو مسلسل " الظاهر " وهو عمل ضخم تأليف تامر عبد المنعم، ويجسد فيه فؤاد شخصية ضابط مخابرات لأول مرة يعيش في منطقة الظاهر .

كما يعود النجم حمادة هلال بمسلسل جديد لعشاق الدراما الرمضانية " طاقة قدر " مع المنتج اللبناني صادق صباح، بعد آخر مسلسل قدمه منذ عامين " ولي العهد " والمسلسل تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد مصطفى ويتم الآن اختيار أبطاله .

ويشارك المطرب خالد سليم في مسلسل " العودة " مع النجم محمد رجب، بعد نجاحه خلال الأعوام الماضية في مسلسلات عديدة " جبل الحلال " الذي قدمه الراحل محمود عبد العزيز و " مأمون وشركاه " العام الماضي، مع الزعيم عادل إمام ، كما يشارك أيضا في بطولة مسلسل " اختيار إجباري " مع الفنانين أحمد زاهر وكريم فهمي ومي سليم .

و من جانبه، علق الناقد طارق الشناوي على ظاهرة تواجد المطربين في الدراما والسينما قائلا : أصبح تواجد بعض المطربين مثل هاني عادل وأنوشكا وخالد سليم كممثلين بدرجة أكبر من كونهم مطربين في نظرنا كجمهور ووسط فني وإعلامي ومبدعين خلال السنوات الماضية .

وأضاف أما النجم تامر حسني فهو أكثر مطرب، مؤهل للتمثيل ولديه مقومات الممثل ، فهو ذكي في اختياراته الفنية ، والدليل هو تواجده كل عام بفيلم في السينما، ويحقق نجاحا كبيرا ، وتواجده في الدراما هذا العام، مع نجمة كبيرة مثل ياسمين عبد العزيز، ولم ينفرد لوحده ببطولة العمل .

أما محمد فؤاد فقد كان واعدا في منتصف الثمانيات في التمثيل ،وكان ورقة رابحة للمنتجين وصناع الدراما والسينما ، لكن نجوميته تراجعت كثيرا في السنوات الماضية، ولم يعد هناك إقبال عليه مما دفعه للاتجاه لبرامج المقالب التي قللت من مصداقيته لدى الجمهور  .

وعن النجم حمادة هلال ، قال "الشناوي" إنه دائما ينجح في التمثيل والغناء " بالعافية " ، وهو متواجد على الساحة الفنية بدرجة أفضل من الذي يفشل فشلا ذريعا .

واختتم الشناوي قائلا  :  هؤلاء المطربون يضيفون حقيقة للأعمال الدرامية ويصبحون ورقة رابحة للمنتجين لنجاح هذه الأعمال لشهرتهم ونجوميتهم الكبيرة في الغناء .
 
بينما قالت الناقدة ماجدة موريس إن تواجد مطرب في الدراما له أهمية لأنه يأتي بجمهوره وشعبيته، ولو فشل فإن ذلك يؤثر على العمل ككل ، بالإضافة إلى أن المطرب يمكن ألا يلتفت له الجمهور مسبقا لكن لو تم توظيفه جيدا في المسلسل يؤثر إيجابيا مثلما حدث لشيرين في مسلسل "طريقي"، بينما حقق مطربون نجاحا كبيرا في التمثيل مثل خالد سليم ومي سليم خلال السنوات الماضية .

وأضافت أن الإقبال على التمثيل أصبح مهما لهم خاصة مع تدهور سوق الكاسيت وتضاؤل سوق الحفلات الفنية وأصبح الاعتماد على التواجد على الساحة الفنية ليس بانتشار السنوات الماضية، مما دعاهم  إلى التواجد من خلال الدراما والسينما .

عزيزنا زائر موقع صحافة نت لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد المطربون .. الورقة الرابحة فى دراما رمضان ولقد تم نشر الخبر من موقع اقتصاد ومال وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق