السعودية

سعر الريال السعودي اليوم في مصر الاثنين 2/10/2017 في جميع البنوك والسوق السوداء مقابل الجنيه محدث

وبالنسبة للعملات العربية فقد وصل سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء إلى 2.60 جنيه مصري، ومن المعروف أن عملة الإمارات العربية المتحدة هي الدرهم الإماراتي، وأشار الخبراء إلى ثبات سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، وأيضا ثبات سعر الدرهم الإماراتي مقابل الدولار، في حين وصل سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء إلى أكثر من ثلاثين جنيه مصري، بينما استقر سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه الصري في البنوك اليوم عند 29.45 جنيه مصري.

وبالنسبة للريال العماني فقد وصل سعر الريال العماني في السوق السوداء إلى أكثر من 25 جنيه مصري، واستقر سعر الريال العماني مقابل الجنيه المصري اليوم عند 23 جنيه، أما الدينار البحريني فقد وصل سعر الدينار البحريني في السوق السوداء إلى 26 جنيه، واستقر سعر صرف الدينار البحريني مقابل الجنيه عند 23.5 جنيه.

أما الريال القطري فقد تبت سعر الريال القطري في السوق السوداء عند 2.60 جنيه، واستقر سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري عند 2.40 جنيه في البنوك المصرية، وواصل الدينار العراقي انهياره ووصل سعر الدينار العراقي مقابل الجنيه المصري إلى 0.008 جنية مصري، ووصل سعر الدينار الجزائري مقابل الجنيه المصري إلى 0.08 جنية مصري، كما وصل سعر الجنيه اللبناني مقابل الجنيه المصري إلى 0.006 جنية مصري، وسعر الدينار الليبي إلى 6.66 جنية مصري، وسعر الدرهم المغربي مقابل الجنيه المصري 0.93 جنية مصري، والجنيه السوداني 1.46 جنيه مصري.

ويساهم سعر الريال السعودي مقابل الجنيه تسهيل حركة التعاملات التجارية للسادة المسافرين إلى السعودية، حيث يجب توافر الريال السعودي معهم، ولهذه الأسباب يزداد الطلب على الريال ودائما ما يرتفع في البنوك وشركات الصرافة والسوق الموازية، وارتفع معه سعر الدولار في السوق السوداء وأيضا بالبنوك لحظة بلحظة، وارتفعت أيضا أسعار الذهب في السعودية، وبلغ سعر اليورو مقابل الريال السعودي 4.31 ريال سعودي.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري البنك الأهلي

ومع بداية هذا الأسبوع ما زلنا في متابعة مستمرة عن تداول العملات في السعودية وقرار البنك المركزي تعويم الجنية، وأثر ذلك، حيث أنه مع قدوم موعد العمرة واقتراب موسم الحج قد يزداد الطلب على العملات العربية ويزيد سعر صرف الريال اليوم، ويزداد سعره في السوق الموازية التي ترفع السعر طبقا للعرض والطلب مما قد يؤدي إلى خسائر فادحة في مصر.

سعر الريال الآن

اسعار الريال السعودى اليوم بمصر ، حيث صرح أحد المتعاملين في السوق السوداء، أن ارتفاع قيمة سعر صرف الريال اليوم نتجت عن قلة المعروض من العملة في الأسواق المصرية والبنوك والمصارف الرسمية، وأكدت مصادر أن زيادة الريال مع بداية شهر أبريل ومايو ويونيو 2016 نتيجة انطلاق رحلات العمرة إلى المملكة العربية السعودية، في حين انخفض سعر الجنيه مقابل الدولار، واستقر سعر الذهب اليوم في السعودية.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بنك مصر

وساهم ارتفاع سعر الريال في السوق السوداء على زيادة أسعار السلع المستوردة من السعودية وزيادة كافة الأنواع بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الذهب في محلات الذهب والصاغة وقيمة الجنيه الذهب إلى مستويات رهيبة، وكذلك ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم والبنوك المصرية، منها سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري، وبنك مصر.

ولكن مع انخفاض الريال أمام الدولار توقع بعض الخبراء أن ينخفض الريال أمام الجنية أيضا، ويأتي هذا الانخفاض بسبب عجز في الموازنة السعودية حيث انخفض السعر العالمي للبترول، وهو ما لم يحدث منذ اكتشاف البترول، ونواصل الجديد عن سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك حيث قفزت أسعار تداول العملات الأجنبية اليوم مقابل الجنية وأيضا صرف السعودي اليوم.

سعر الريال مقابل الجنيه اليوم الأربعاء

سعر الريال مقابل الجنيه في مصر في زيادة في السوق المصرفية التي تشرف على تداول العملات حيث الارتفاع والانخفاض أحيانا أخرى، حيث يشمل تداول العملات العديد من المضاعفات السيئة من مكاسب هائلة أو خسائر فادحة في سوق العملات العربية أو الأجنبية.

وأعلنت شركة كبيرة تعمل في سوق الفوركس، أنها حصلت رسميا على ترخيص فرع بريطانيا العظمى، وتعتبر الهيئة المانحة هيئة رقابية دولية، تراقب الأسواق المالية وتشرف على تداول الفوركس، وهي هيئة مستقلة من أكبر شركات الفوركس في مجال الوساطة عبر تجاره الفوركس في العالم أجمع مع حصولها على العديد من الجوائز في مجالات تداول العملات.

وتمتاز الشركة بأنها توفر أفضل شروط تداول الفوركس، والعديد من الخدمات المصرفية الأخرى، مع توفير أقل عمولة وفروق أسعار، والسرعة في تنفيذ المهام، حيث بلغ حجم التداولات 232 مليار دولار أمريكي، وتعتبر مراقبة تجاره الفوركس من أهم الأمور لضمان مستوى خدمي كبير ورائع جدا من الجدية والصرامة والالتزام المصرفي.

سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري اليوم

ويبدو أن الاقتصاد المصري سيمر بفترات عصيبة لأول مرة منذ فترة طويلة بسبب رفع سعر الريال السعودي في السوق السوداء والسياسات الخاطئة للحكومة المصرية، التي أودت بالجنيه المصري إلى الهاوية، وأدت إلى ارتفاع الفجوة بين الفقراء والأغنياء في مصر، وساهم في ذلك سعر الريال اليوم في مصر، بعد أن كتبت الصحف أن الريال السعودي يرتفع في السوق السوداء.

وحسب تأكيدات سوق النقد وأخبار البورصة في مصر، يتوقع أن يستمر ارتفاع سعر الريال في السوق السوداء في أغلب مناطق الجمهورية، حيث تتواجد مخاوف من ارتفاع سعر الريال اليوم مقابل الجنيه المصري قبل نهاية هذا الأسبوع إلى أكثر بكثير مما هو متعارف عليه مما قد يضر اقتصاد مصر، بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في مصر، وأيضا الريال السعودي مقابل المصري، وارتفعت أسعار تحويل العملات في مصر.

هذا ويعتبر الريال من السلع المهمة في السوق المصرية، ويرغب الكثيرون في معرفة سعر الريال السعودي أمام الجنية بسبب التحويلات القادمة من الخارج، وأيضا سعر الريال السعودي في السوق السوداء المصرية، وذلك بسبب حلول موسم الحج والعمرة، وهذه الأوقات يزيد الطلب فيها على الريال خاصة في مواسم الحج والعمرة ويؤدى تناقص الدولار إلى ارتفاع سعره في مصر، وقد وصل اليورو مقابل الدولار 1.14 دولار، وكذلك سعر الدولار بالريال السعودى اليوم بيع وشراء.

وما زالت اسعار الريال السعودى اليوم بمصر في زيادة مستمرة وقد يصل الأمر إلى الذروة مع دخول شهر رمضان المعظم لزيادة موسم العمرة، وإقبال المصريين على الذهاب إلى بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة في مكة والمدينة، مع طلب البنك الأهلي من المودعين التنازل عن جميع العملات العربية التي لديهم في شهر أبريل، مما سيؤدي إلى زيادة سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنية المصري اليوم.

سعر الريال السعودي بالسوق السوداء والبنوك اليوم في مصر

وعلى النقيض شهدت الأسواق نطاق غير واسع في تداول النفط والذهب، مع وجود قلق كبير من تخمة المعروض العالمي، وشهدت أسواق النفط بالسوق أوروبا حالة من الهدوء، بعد أن تهاوى بشكل قاسي، وحذرت وكالة الطاقة الدولية من خسائر فادحة للعاملين في اسعار النفط فوركس، بسبب ارتفاع المخزون الأمريكي.

وتعتبر الولايات المتحدة أعلى مستخدم لأسواق النفط، وأضافت الوكالة هذا الانهيار قد يمتد لفترات غير قصيرة، حيث سيستمر المخزون العالمي في الارتفاع خلال العام القادم، مما قد يؤدي إلى صعوبة التوازن في سوق النفط، وقالت الوكالة أيضا، أنها نقصت معدلات توقعاتها إلى 97.3 مليون برميل في اليوم.

من جهة أخرى أبدى المواطنون استيائهم من الأحوال الاقتصادية السيئة التي تمر به البلاد شهر أبريل ومايو وارتفاع سعر الريال مقابل الجنيه المصري والتي تؤثر بالسلب على مستوى المعيشة الخاصة بهم، بعد ارتفاع أسعار تداول العملات العربية والأجنبية، وتحويل العملات وزيادة أسعار السلع والخدمات وسعر الريال السعودي في بنك مصر وكذلك سعر الجنيه بالريال السعودي اليوم.

المصدر: نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا