السعودية

أخبار السعودية اليوم : لافتة على مكتب مدير مدرسة تُشعل تويتر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

لافتة على مكتب مدير مدرسة تُشعل تويتر

كتب: عفوًا قائد المدرسة يعمل معلمًا لسد العجز

المواطن - الرياض

مواقف عديدة تؤكد الدور الذي لا مثيل له الذي يقوم به المعلمون في المملكة، فهم الأكثر حرصًا على تربية تعليم الطلاب العلم، بل وإعطائهم دروسًا حياتية لا تُعوض.

وشهدت المملكة الكثير من المواقف منها المعلم الذي كان ينظف مدرسته بعد موجة الغبار العاتية التي ضربت بعض مناطق المملكة العام الماضي، ومعلم آخر يعطي طلابه المتفوقين الهدايا تكريمًا لهم، وآخر يبدي حماسة أثناء التعليم، ولكن هذه المرة الفعل من جانب مدير مدرسة في المملكة يعمل معلمًا لسد العجز، ولم يخجل من ذلك.

وكتب المدير على باب مكتبه في المدرسة “عفوًا قائد المدرسة يعمل معلمًا لسد العجز”.

وأشاد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بدور مدير المدرسة الذي لا يقل أهمية عن المعلم، حيث أشعلت اللافتة حماسة الكثيرين ليوجهوا كلمات الشكر والعرافان للمدير الذي يؤكد تقديره للطلاب والعلم وضرورة إزاحة أي معوقات أمام وصول العلم إلى الطلاب، حتى وإن عمل بنفسه معلمًا.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ff7557b398.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا