السعودية

أخبار السعودية اليوم : وزير النقل يرأس اجتماع مجلس إدارة سار للمرة الأولى

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

وزير النقل يرأس اجتماع مجلس إدارة سار للمرة الأولى


المواطن - الرياض

رأس وزير النقل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، الدكتور نبيل العامودي، الجلسة الخامسة لمجلس إدارة الشركة في دورته الرابعة التي عُقِدت أمس بقاعة الاجتماعات في مقر الشركة بالرياض.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي اتخذ بشأنها عدة قرارات.

وقد حضر الاجتماع، أعضاء مجلس الإدارة؛ الدكتور رميح بن محمد الرميح – رئيس هيئة النقل العام والدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر – رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية والدكتور عابد بن عبدالله السعدون وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الشركات وياسر بن عبدالله السلمان مدير الإدارة المالية بصندوق الاستثمارات العامة.

كما حضره السيد تيري شيندلر – خبير أميركي في مجال الخطوط الحديدية والسيد في كاقرو – استشاري متخصص في صناعة الخطوط الحديدية.

الجدير ذكره أن الجلسة التي عُقِدت أمس لمجلس إدارة “سار”، تعتبر الجلسة الأولى التي يترأسها الدكتور العامودي عقب تعيينه مؤخراً وزيراً للنقل.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


9b5e76111b.jpg

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

المصدر: اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا